هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

تعرف على أسعار هاب تاون مستقبل سيتي وامتلك وحدتك بمقدم 5%

0
تعرف على أسعار هاب تاون مستقبل سيتي وامتلك وحدتك بمقدم 5%
أسعار هاب تاون مستقبل سيتي

امتلكت شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية تاريخ طويل من الخبرة والتميز امتد على مدار سنوات طويلة، جعلها واحدة من أهم الشركات العقارية المتواجدة في البلاد، وحرصت على أن تضع قدمها في مدينة المستقبل من خلال بناء واحد من أفضل مشروعاتها Haptown ليكون على مقربة من أهم المناطق الأكثر حيوية وتميزًا بالقاهرة الجديدة، لذا زاد البحث عن أسعار هاب تاون مستقبل سيتي والوحدات المتواجدة به، والتي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية.

أسعار هاب تاون مستقبل سيتي

قدمت شركة حسن علام لعملائها مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بين شقق، ووحدات دوبلكس، وفلل بأنواعها المختلفة سواء كانت توين هاوس، أو تاون هاوس، أو حتى فلل مستقلة، وسنتعرف في تلك الفقرة على بعض الفلل المتوفرة لدينا:

  • يتوافر لدينا فيلا مستقلة تتواجد على مساحة 291 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و88 ألف جنيه مصري، بقسط 87 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على تواجد توين هاوس فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، تتواجد على مساحة 306 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

شقق للبيع في هاب تاون المستقبل سيتي

ضم كمبوند هاب تاون حسن علام العديد من الشقق المختلفة، والتي تم العمل على تصميمها بواسطة أفضل الخبراء والمصممين المهرة، نتعرف تاليًا على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون و246 ألف جنيه مصري، بقسط 111 ألف جنيه شهريًا.

هذا بخلاف وجود عدد من شقق هاب تاون حسن علام ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً أتى من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و938 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 141 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 153 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و533 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و192 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 3 مليون و575 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي .. تعرف على المساحة والموقع

خطط السداد والدفع 

بعد عرض أسعار هاب تاون مستقبل سيتي يمكنك الحصول على وحدتك في كمبوند حسن علام من خلال خطة السداد والدفع الخاصة بها ، والتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول هاب تاون حسن علام، بدايةً من مساحته وموقعه وأهم مميزاته وصولًا إلى مراحله المختلفة. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x