التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

إليك أهم المعلومات عن اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس

0
إليك أهم المعلومات عن اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس
اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس

عملت شركة بالم هيلز للتنمية والتعمير على بناء واحد من أفضل مشروعات القاهرة الجدية بشكل عام، والتجمع الخامس على نحو خاص، والذي حمل نفس الاسم وضم قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة، التي جعلته الاختيار الأمثل لقطاع كبير من الباحثين عن الرفاهية والتميز، وإذا كنت ترغب في الحصول على مكانك بين الصفوة يمكنك التعرف على اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس خلال فقرات موضوعنا التالية لاختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس

اشتمل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس على قدر كبير من الفلل التي تأتي على أجمل التصاميم العالمية، وسنتعرف معًا على مجموعة منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا للبيع في بالم هيلز التجمع الخامس تتواجد على مساحة 388 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 41 مليون و517 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 346 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 461 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 49 مليون و153 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 387 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر تتواجد على مساحة 539 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 60 مليون و432 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 476 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 611 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وثمانية حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 67 مليون و81 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 528 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بالم هيلز التجمع الخامس .. تعرف على أهم التفاصيل والمعلومات

فيلا للبيع في بالم هيلز من المالك مباشرة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس وذلك من خلال عرض بعض الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 385 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 440 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 23 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك تتواجد فيلا أخرى تأتي على مساحة 440 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. شقق للبيع في بالم هيلز نيو كايرو .. بأفضل الأسعار

خطط السداد والدفع 

عملت شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية على توفير نظام مناسب للسداد والدفع تساعد من خلاله العملاء في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة، وتتمثل خطة السداد في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك نجد أن أغلب الوحدات جاهزة للتسليم في أقرب وقت ممكن.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل المختلفة حول بالم هيلز التجمع الخامس ومساحته وموقعه، وأنواع الوحدات المتواجدة به. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالضغط على بالم هيلز نيو كايرو أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x