التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس

عملت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية على خلق بيئة مثالية لعملائها من خلال إنشاء مجتمع مسور على أعلى درجات الرقي والتقدم والتميز حمل نفس الاسم، ليكون بمثابة مكان مثالي لكل الباحثين عن حياة الرفاهية والراحة في أرقى مناطق التجمع الخامس وأكثرها جمالًا وهدوءًا، لذا كان من الطبيعي أن يكون كمبوند هايد بارك واحد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة وأكثرها شهرة والتي يزداد البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس يمكنك متابعة أسعارها والتعرف عليها خلال النقاط التالية.

فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس

ضم كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من الفلل والوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، سنبدأ تاليًا في التعرف على بعض منها مرتب وفقًا للسعر:

  • يتواجد لدينا فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس على مساحة 374 متر مربع. تضم الفيلا خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و535 ألف جنيه مصري، بقسط 361 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 537 متر مربع. تضم الفيلا ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 47 مليون و125 ألف جنيه مصري، بقسط 442 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 687 متر مربع. تضم الفيلا سبع غرف نوم، وثمانية حمامات. يبلغ سعر الوحدة 56 مليون و815 ألف جنيه مصري، بقسط 533 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 926 متر مربع. تضم الفيلا خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 64 مليون و690 ألف جنيه مصري، بقسط 606 ألف جنيه شهريًا.
  • وأخيرًا تتواجد فيلا على مساحة 1287 متر مربع. تضم الفيلا ست غرف نوم، وثمانية حمامات. يبلغ سعر الوحدة 101 مليون و115 ألف جنيه مصري، بقسط 948 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومباوند هايد بارك التجمع الخامس .. بادر بحجز وحدتك الآن

 خطط السداد والدفع 

وفرت شركة هايد بارك خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء على امتلاك فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس تتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2026.

بعد التعرف على بعض من فلل هايد بارك التي يمكنك الحصول عليها من الشركة المطورة، سنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على بعض من فلل ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. التجمع الخامس هايد بارك.. 6 أسباب تجعله الوجهة الأولى للسكن

فلل من المالك مباشرةً في هايد بارك 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس من المالك مباشرةً، نتعرف عليها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تأتي على مساحة 338 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 30 مليون و238 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 374 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 35 مليون و875 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 500 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 45 مليون جنيه مصري.

بهذا هنا نكون قد انتهينا من التعرف على أوضحنا كل ما تحتاجه حول فيلا للبيع هايد بارك التجمع الخامس لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار تتغير باستمرار وفقًا لرؤية الشركة العقارية المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر، ويمكنك متابعة التحديثات من خلال الضغط على Hyde Park، كما تستطيع التواصل معنا من خلال WhatsApp، وملء استمارة بياناتك في أعلى الصفحة ليتواصل مع أحد الخبراء العقارات لدينا وتوضيح كل ما تحتاجه.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x