بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم

مشروع كيفا السادس من أكتوبر.. عِش حياة الرفاهية والرقي

0
مشروع كيفا السادس من أكتوبر.. عِش حياة الرفاهية والرقي
مشروع كيفا السادس من أكتوبر

يعد مشروع كيفا السادس من أكتوبر من أفضل المشاريع السكنية بمدينة السادس من أكتوبر التي تم إنشاؤها بغرض العيش في مجتمع اجتماعي متكامل وراقي، ويعبر اسم المشروع عن الأشياء الثمينة والنفيسة، لذا تم بناءه على أحدث الطراز المعماري التي تتميز بالبساطة والفخامة، مع مزيج من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية في جميع أنحاء الكمبوند لتعطي رونقًا جذابًا، وقد وفرت الشركة المطورة للمشروع وسائل متنوعة ليكون مكانًا مميزًا لقاطنيه، ومستوى خدمي وسكني عالي الجودة، وللتعرف على تفاصيل أكثر عن كمبوند كيفا صبور Keeva Sabbour تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع كيفا السادس من أكتوبر

حرصت شركة الأهلي صبور على اختيار موقع جغرافي متميز لتنفيذ مشروعها في أكتوبر، وتحديدًا على طريق وصلة دهشور، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الكبرى، وتفاصيله كما يلي:

  •  يمكن الوصول إلى ميدان جهينة في دقيقتين فقط.
  • كما يمكن الوصول إلى مول العرب في 5 دقائق.
  • وعلى بعد 7 دقائق من مدينة الانتاج الإعلامي.
  • على بعد 15 دقيقة من القرية الذكية.
  • أم وسط المدينة تبعد 30 دقيقة.
  • كما يتميز موقع الكمبوند بقربه من العديد من الخدمات الترفيهية والاجتماعية والتعليمية، مثل هايبر وات، ونادي الجزيرة، وجامعة مصر، وجامعة النيل.

اقرأ المزيد: تعرف على وحدات وأسعار كمبوند كيفا 6 اكتوبر keeva sabbour

مساحة كمبوند كيفا أكتوبر صبور

  • حرصت شركة الأهلي صبور على إقامة كمبوند كيفا 6 أكتوبر على مساحة 144 فدان، لتوفير مساحة واسعة للأفكار الخلاقة والتصميمات الهندسية الحديثة، التي تلبي جميع الأذواق، وتمنح العملاء الخصوصية والهدوء.
  • خصصت الشركة مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، حيث بلغت نسبتها 82٪ من إجمالي مساحة المشروع، مما يوفر للعملاء بيئة هادئة وصحية.
  • أما المباني السكنية، فقد خصصت لها مساحة 18٪ من إجمالي مساحة المشروع، لكنها تضم عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الوحدات السكنية لتلبي كافة احتياجات العملاء.

يمكنك أيضًا التعرف على كافة أسعار كيفا الأهلي صبور .. أقساط حتى 8 سنوات

فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour

  • تتوفر فيلا للبيع في كيفا مساحتها 260 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 18 مليون و708 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 175 ألف و387 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى للبيع مساحتها 295 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 21 مليون و798 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 204 ألف و356 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا للبيع في مشروع كيفا السادس من أكتوبر بمساحة 330 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 208 ألف و368 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا مساحتها 340 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 229 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى مساحتها 360 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 229 ألف و443 جنيه مصري.

اقرأ المزيد كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن مشروع كيفا السادس من أكتوبر وموقعه ومساحته وكذلك الوحدات المتواجدة به وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x
بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x