بالم هيلز السخنةالعين السخنة

إليك اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

0
إليك اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة
اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

كمشروع متعدد الاستخدامات، توفر بالم هيلز التوازن في الخيارات السكنية والخدمات التي لا مثيل لها لمجتمعها، يضم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس مجموعة متنوعة من العقارات والمناظر الطبيعية والمرافق التجارية والترفيهية لسكانه لمساعدتهم في عيش نمط حياة صحي وراقي وأكثر رفاهية، وكل ذلك مقابل أسعار تنافسية للغاية وبأنظمة سداد مرنة تجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسر على العملاء، وللتعرف على اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وتسهيلات السداد التي توفرها الشركة المطورة للمشروع وبعض الوحدات المتاحة للبيع بداخله تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

تتنوع أسعار بالم هيلز بشكل كبير وفقًا لتنوع نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها وإطلالتها، وغيرها من الأمور التي تتحكم في زيادة أو نقصان الأسعار، وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا:

  • تتراوح اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بين 4 مليون و237 ألف جنيه مصري، وحتى 69 مليون و467 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق في بالم هيلز من 4 مليون و237 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 9 مليون و103 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فلل بأسعار تبدأ من 41 مليون و517 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 68 مليون و39 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر توين هاوس في بالم هيلز نيو كايرو بأسعار تبدأ من 12 مليون و675 ألف جنيه مصري، وحتى 15 مليون و887 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة أهم معلومات عن بالم هيلز القاهرة الجديدة من هنا

بعد أن تعرفنا على اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بشكل عام ووفقًا لما هو متوفر لدينا في Nawy، ننتقل للحديث عن أنظمة التقسيط المتاحة من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لتيسر عملية الشراء على عملائها.

أنظمة السداد في بالم هيلز نيو كايرو

حرصت شركة بالم هيلز المطورة للمشروع على توفير أنظمة سداد مرنة تسمح للعملاء بتقسيط الوحدات على عدة سنوات، بدون فوائد، وتفاصيل الأنظمة كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • كما يمكن للعميل تقسيط الوحدة على 9 سنوات قادمة، بعد دفع 10% مقدم من سعرها.

دعنا الآن نستعرض بعض الفلل المتوفرة للبيع داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، والتي تأتي بمساحات وأسعار متنوعة.

اقرأ المزيد عن بالم هيلز التجمع الخامس .. أهم التفاصيل والمعلومات.

فلل للبيع في بالم هيلز التجمع

  • يتوافر فيلا في بالم هيلز التجمع تمتد على مساحة 388 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وسبعة حمامات. بسعر الوحدة يبلغ 41 مليون و517 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر فيلا للبيع في بالم هيلز بمساحة 461 متر مربع، تضم الوحدة ست غرف نوم وسبعة حمامات. بسعر 47 مليون و677 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا بمساحة 539 متر مربع، تحتوي على ست غرف نوم وسبعة حمامات، يبلغ سعرها 60 مليون و432 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا في بالم هيلز التجمع الخامس بمساحة 611 متر مربع، تتكون من ست غرف نوم، وثمان حمامات، يبلغ سعرها 68 مليون و39 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع مساحتها 385 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وست حمامات، بسعر 22 مليون و400 ألف جنيه مصري.

اطلع أيضًا على: بالم هيلز القاهرة الجديدة … تعرف على المزايا والخدمات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم معلومات عن اسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالاطلاع على palmhills new cairo أو التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو حتى ملء الاستمارة الموضحة أعلاه وسيقوم أحد مستشاري العقارات في Nawy بالتواصل معك في أسرع وقت ممكن. 

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x
بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x