هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

شقق و فلل للبيع في هاب تاون حسن علام بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق و فلل للبيع في هاب تاون حسن علام بالتقسيط على 8 سنوات
فلل للبيع في هاب تاون حسن علام

إذا كنت من الباحثين عن فرصة مميزة لامتلاك وحدة سكنية خاصة بك في واحد من أفضل مواقع مدينة المستقبل، فيمكنك إلقاء نظرة على شقق و فلل للبيع في هاب تاون حسن علام وذلك لكونه واحد من أكبر وأهم المشروعات التي عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على إنشائها، فقررت الشركة المطورة أن تقدم لعملائها مشروع مثالي على قدر كبير من التميز والجودة والرقي، يقدم للعملاء كل ما يحتاجون إليه، ويحقق أحلامهم في مكان واحد، لذا يمكنك التعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة من أهم الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا.

فلل للبيع في هاب تاون حسن علام

اشتمل كمبوند حسن علام على العديد من الفلل التي تأتي بأنواع مختلفة سواء ستاند الون فيلا أو تاون هاوس أو توين هاوس، وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض من تلك المتوفرة لدينا في الوقت الحالي:

  •  فيلا تأتي على مساحة 291 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 14 مليون و88 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يصل إلى 87 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على تواجد فيلا توين هاوس ريسيل في هاب تاون حسن علام تأتي على مساحة 306 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

 شقق هاب تاون المستقبل سيتي 

بخلاف فلل للبيع في هاب تاون حسن علام اشتمل المشروع أيضًا على قدر كبير من الشقق ذات المساحات والأسعار المتنوعة، والتي يأتي من ضمنها شقق ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً، ونتعرف خلال النقاط التالية على بعض من تلك الوحدات:

  • شقة تتواجد على مساحة 195 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. نجد أن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و938 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 141 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. نجد أن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 153 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و533 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و192 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 195 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الشقة يبلغ 3 مليون و575 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على ..  كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.. اختيار مثالي لمن يبحث عن الهدوء والرفاهية

خطط السداد والدفع

اهتمت شركة حسن علام بتوفير خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء في الحصول على الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت خطة السداد في:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك القيام بتقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول هاب تاون حسن علام، بدايةً من مساحته وموقعه وأهم مميزاته وصولًا إلى مراحله المختلفة. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x