مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

تعرف على أسعار zed الشيخ زايد .. قسط على 6 سنوات

0
تعرف على أسعار zed الشيخ زايد .. قسط على 6 سنوات
أسعار zed الشيخ زايد

امتازت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية باستحواذها على ثقة قدر كبير من العملاء؛ وذلك نظرًا لما تقدمه من مشروعات مميزة تلبي احتياجاتهم المختلفة، ويعد كمبوند زد من أهم مشروعاتها، وكمبوندات مدينة السادس من أكتوبر بشكل عام، ويزداد البحث عنه وعن كافة التفاصيل المتعلقة به بشكل مستمر، لذا سنأخذك في جولة سريعة اليوم، نتعرف خلالها على أسعار zed الشيخ زايد والوحدات المتواجدة به والتي يمكنك الاختيار من بينها موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها.

أسعار zed الشيخ زايد

اشتمل كمبوند زيد الشيخ زايد على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تنوعت بين شقق، دوبلكس، فلل، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس، استديوهات، مكاتب إدارية وخلال تلك الفقرة سنبدأ بالتعرف على أسعار بعض من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • دوبلكس تأتي على مساحة 483 متر مربع، تضم ست غرف نوم وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 53 مليون و285 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 629 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 415 متر مربع، تضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 48 مليون و923 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 578 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود دوبلكس تأتي على مساحة 433 متر مربع، تضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 48 مليون و736 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 575 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زيد الشيخ زايد وجهتك الأولى لحياة مثالية.. تعرف على المشروع

شقق للبيع في zed ويست 

يمكننا التعرف على المزيد من أسعار zed الشيخ زايد من خلال عرض مجموعة من الشقق المتواجدة لدينا موضحين مختلف التفاصيل المتعلقة بها:

  • شقة تأتي على مساحة 250 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 25 مليون و750 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 304 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 224 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 23 مليون و64 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 272 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شقة تأتي على مساحة 219 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 22 مليون و124 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 261 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 195 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 18 مليون و437 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 218 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 188 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 17 مليون و991 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 212 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. أبراج zed الشيخ زايد .. إليك كل ما ترغب في معرفته

خطة السداد والدفع 

حرصت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على مساعدة عملائها في امتلاك منزل أحلامهم وذلك من خلال توفير خطة مناسبة للسداد والدفع تلبي احتياجات العملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط الوحدة على مدار 6 سنوات.

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار zed الشيخ زايد مع توضيح أهم المعلومات عن الوحدات المتوفرة لدينا. لكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على ZED El Sheikh Zayed أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x