التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

0
فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 10% فقط
فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

إن العيش في مجتمع مسور مثالي يحتوي على كافة احتياجاتك أنت وأسرتك في مكان واحد ويلبي رغباتهم ليس بالأمر الهين، فيزداد بحث محبي الرفاهية والتميز عن أفضل المشروعات السكنية التي تساعدهم على الوصول لمنزل الأحلام المثالي، وهنا عملت شركة بالم هيلز على جمع تلك العناصر معًا في مكان واحد، وقدمت كمبوند كمبوند بالم نيو كايرو على أعلى المعايير الدولية، واستعانت بأمهر الخبراء لتقدم لك مكان مثالي للعيش، لذا زاد بحث قطاع كبير من الأشخاص عن فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس رغبة في التواجد وسط الصفوة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في رحلة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

ضم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس قدر كبير من الفلل التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المطورة:

  • فيلا للبيع  تمتد على مساحة تبلغ 388 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر هو 41 مليون و517 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يصل إلى 346 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا تمتد على مساحة تبلغ 461 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر هو 49 مليون و153 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يصل إلى 387 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر تمتد على مساحة تبلغ 539 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر هو 60 مليون و432 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يصل إلى 476 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا فيلا تمتد على مساحة تبلغ 611 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وثمانية حمامات. في حين نجد أن سعر هو 67 مليون و81 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يصل إلى 528 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بالتقسيط

خطط السداد والدفع 

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العمرانية على إتاحة أكثر من خطة للسداد والدفع تمكن عن طريق العملاء في الحصول على وحدات أحلامهم السكنية بأسهل الطرق الممكنة وتتمثل في:

خطة السداد الأولى

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • القيام أيضًا في تلك الخطة القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.

من الجدير بالذكر أن فلل بالم هيلز يتم تسليم بعضها الآن، والبعض الآخر
بحلول عام 2026، لذا عليك المسارعة للحصول على الوحدة المثالية لك،
ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على بالم هيلز القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار
والوحدات للحصول على منزل أحلامك
.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل المختلفة حول فلل للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس مع عرض مساحاتها وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالضغط على بالم هيلز نيو كايرو أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x