واترواي وايتالقاهرة الجديدة

عروض سيتي سكيب واتر واي 2023

0
عروض سيتي سكيب واتر واي 2023
سيتي سكيب واتر واي

ينتظر الكثير من العملاء، معرض سيتي سكيب مصر، كل عام؛ لشراء وحداتهم السكنية أو التجارية أو الإدارية، بأفضل عرض شرائي لها؛ فيتميز المعرض بمشاركة كبرى الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال، عارضين صفقات وعروض رائعة، تمكن مختلف العملاء من امتلاك وحداتهم بأفضل أنظمة الدفع والسداد، ونخصص مقالنا اليوم عن عروض سيتي سكيب واتر واي 2023؛ فحرصت الشركة على المشاركة؛ لكسب رضا عملائها، ومساعدتهم في امتلاك وحداتهم دون عناء.

سيتي سكيب واتر واي

  • استكمالًا للمشاريع المميزة والاستثنائية والناجحة، التي تنفذها شركة ذا واتر واي لعملائها. والتي تقدم لهم من خلالها وحدات سكنية، وتجارية، وإدارية بأرقى التصميمات الخارجية، وأجود التشطيبات الداخلية. مع توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد يحتاجون إليها.
  • تشارك أيضًا في معرض سيتي سكيب مصر 2023، لتقدم لهم عروض استثنائية ومميزة مثل مشاريعها. فإرضاء العميل، وتكوين علاقة قوية معه؛ هو هدف الشركة الأول.
  • وخلال العام الماضي في معرض سيتي سكيب، قدمت شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري، عروضًا مميزة في ثلاث مشاريع مختلفة لها، في ثلاث مناطق مختلفة من أكثر المناطق جذبًا للمستثمرين والعملاء في الآونة الأخيرة، وهذه المناطق هي: الساحل الشمالي، والقاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • وجاء عرض العاصمة الجديدة كالآتي:
    – امتلاك وحدة سكنية أو تجارية في مشروع “ذا كابيتال واي”، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بمقدم 5% فقط.
    – وبعد مرور ثلاثة أشهر، يتم دفع 5% من ثمن الوحدة المتبقي بعد المقدم.
    – وبعد هذا يتم تقسيط ما تبقى من ثمن الوحدة على مدار 8 سنوات بدلًا من 7 سنوات.
  • وسنوفيكم بتفاصيل عروض ذا واتر واي في سيتي سكيب 2023 بمجرد الإعلان عنها.

اضغط على cityscape لمتابعة جميع موضوعاتنا التالية عن مختلف عروض المعرض.. يمكنك كذلك التعرف إلى: عروض سيتي سكيب ٢٠٢٣

تسهيلات معرض سيتي سكيب 2023 مع Nawy

يمكنك الاستفادة من معرض سيتي سكيب مصر 2023 على نحو مختلف ومتميز كثيرًا من خلال شركة ناوي. التي تقدم لك العديد من التسهيلات والخدمات خلال فترة المعرض. والتي تبدأ في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٣، أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت، وتكون كالآتي:

  • يمكنك شراء وحدتك سواء السكنية أو التجارية أو الإدارية بالعروض المقدمة من سيتي سكيب واتر واي، من خلال شركة Nawy، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المعرض.
  • كما تستطيع وأنت في منزلك، أو أينما كُنت، متابعة جميع ما يحدث داخل معرض سيتي سكيب 2023، بشكل حصري، من خلال موقعنا.
  • علاوةً على أنه يمكنك التواصل معنا في Nawy عند النقر على علامة الواتس آب، أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول؛ إذا أردت الاستفسار عن أية معلومة تخص جميع عروض معرض Cityscape العقارية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: اسعار سيتي سكيب ٢٠٢٣ “الأفضل بالسوق العقاري المصري”.. كما يمكنك التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، للاستفسار عن أية معلومة تخص عروض معرض سيتي سكيب 2023.

ذا واترواي ديفلوبمنتس

  • تمكنت شركة ذا واتر واي، من التربع على عرش الهرم العقاري في مصر، واستطاعت أن تحافظ على مكانتها في هذا السوق على مدار سنوات عديدة دون زحزحة، وأن تكسب ثقة العملاء، بفضل تنفيذها للعديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية الناجحة والضخمة بطابع عالمي.
  • ومن أبرز مشاريع واتر واي السكنية:
    – واتر واي التجمع الخامس.
    – ذا واتر واي الساحل الشمالي.
    – ذا كابيتال واي العاصمة الجديدة.

‎وإلى هُنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم عن عروض سيتي سكيب واتر واي 2023.. في حال كانت ترغب في التعرف إلى مشاريع شركة The waterway. والوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها وخطط السداد وكافة التفاصيل الأخرى. اضغط على ذا واترواي ديفلوبمنتس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول. 

 

Most Popular

Latest Posts

واترواي وايتالقاهرة الجديدة
x
واترواي وايتالقاهرة الجديدة
x