جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر

ابراج زيد شقق للبيع امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات

0
ابراج زيد شقق للبيع امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات
ابراج زيد شقق للبيع

على مساحة ضخمة بلغت 165 فدانًا، طورت شركة أورا للتطوير العقاري، والتي يمتكلها المهندس ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، أبراج سكنية ذات رفاهية عالية ورقي وعصرية، والتي تحتوي على كافة عناصر الراحة التي تمنحك متعة الحياة المرفهة، مع وحدات متنوعة المساحة والنوع بأسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع مُختلف الفئات، وفي السطور التالية إليك أسعار ابراج زيد شقق للبيع.

ابراج زيد شقق للبيع

  • حرصت شركة أورا للتطوير العقاري على طرح شقق سكنية بمساحات مختلفة لترضي كافة عملائها، ويتمكنوا من اختيار الأنسب لذوقهم واحتياجهم، وتنوعت الأسعار كذلك لتتماشى مع مختلف الفئات.
  • وتم تصميم الشقق بتصميمات خارجية عصرية ومبتكرة وراقية تنافس التصميمات العالمية، مع أفخم التشطيبات الداخلية.
  • وتميزت جميع الوحدات بإطلالات جذابة وساحرة على الحدائق والمناظر الطبيعية، غير أنها توجد بالقرب من مختلف الخدمات، ويتوافر لدينا، في وقت كتابة هذا المقال، 7 شقق داخل مشروع زيد الشيخ زايد، وهذه هي أسعارها:
    – على مساحة 129 متر مربع، توجد شقة بسعر 12 مليون و353 ألف جنيه مصري.
    – وتوجد شقة بمساحة 188 متر مربع، بسعر 17 مليون و990500 ألف جنيه مصري.
    – وشقة أخرى بـ 22 مليون و124300 ألف جنيه مصري، بمساحة 219 متر مربع.
    – وكذلك شقة بمساحة 224 متر مربع، يبلغ سعرها 23 مليون و063700 ألف جنيه مصري.
    – وبمساحة 233 متر مربع، توجد شقة بسعر 23 مليون و310100 ألف جنيه مصري.
    – وشقة بـ26 مليون و935700 ألف جنيه مصري، بمساحة 250 متر مربع.
    – كما يوجد لدينا شقة، إعادة بيع من المالك، بسعر 3 مليون و178688 ألف جنيه مصري، على مساحة 55 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على تفاصيل أكثر عن: زيد zed الشيخ زايد

خطط السداد في زيد zed الشيخ زايد

  • تهدف شركة أورا دائمًا إلى تسهيل اختيار الوحدات السكنية على عملائها، دون أن يتكلفوا عناء البحث كثيرًا عن المساحة المناسبة لهم مع الميزانية المتوفرة لديهم؛ لذا تقدم لهم خطتين سداد، وهما:
    – دفع مقدم 5%، وقسط على 8 سنوات.
    – أو دفع مقدم 10%، وقسط على 6 سنوات.

تواصل معنا من خلال الواتس آب للتعرف إلى تحديثات آخر أسعار ابراج زيد شقق للبيع ومساحات الوحدات المتوفرة لدينا.. يمكنك كذلك التعرف إلى مزيد من المعلومات عن: ابراج زيد بالشيخ زايد

مميزات ابراج زيد ويست

  • تم طرح المشروع على مساحة ضخمة بلغت 165 فدانًا، تم تخصيص المساحة الأكبر منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب. التي تمنح العملاء إطلالات جذابة وساحرة على الطبيعة الخضراء، سواء كانوا داخل وحداتهم السكنية أو عند السير على الأقدام.
  • وفرت الشركة المطورة كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد يحتاج إليها قاطني مشروع أبراج زيد. لتكون جميع احتياجاتهم اليومية وغير اليومية على مقربة منهم، دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • تنوعت الوحدات السكنية في أبراج زيد الشيخ زايد، ما بين شقق، وإستوديوهات، ودوبلكس، وبنتهاوس. بمساحات مختلفة تتناسب مع أذواق كافة العملاء.
  • يوجد الكمبوند في موقع حيوي وإستراتيجي في قلب الشيخ زايد، على بعد مسافة قريبة من محور 26 يوليو، وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق النزهة، وكمبوند الربوة.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار ابراج زيد شقق للبيع.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على زيد في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

 

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x