سيتي هول ستريبالعاصمة الإدارية الجديدة2,357,895 جم

سيتي سكيب مباني ادريس احصل على وحدتك بقسط على 9 سنوات

0
سيتي سكيب مباني ادريس احصل على وحدتك بقسط على 9 سنوات
سيتي سكيب مباني ادريس

تحرص الشركات العقارية الكبرى، والرائدة في هذا المجال، على المشاركة في معرض سيتي سكيب كل عام؛ لتلبية مختلف رغبات العديد من العملاء الذي ينتظرون العروض المقدمة فيه؛ ليتخذوا الخطوة الأولى نحو منزل أحلامهم، وفي هذا الصدد نعرض لك عروض سيتي سكيب مباني ادريس 2023 في السطور التالية؛ فتابعنا لتتعرف إلى تفاصيلها.

سيتي سكيب مباني ادريس

  • دائمًا ما تنفذ شركة مباني إدريس، للتطوير العقاري، مشاريع سكنية عملاقة ومتكاملة الخدمات والمرافق، بتصميمات عالمية، وتشطيبات على أعلى جودة، يطمح الكثيرون إلى امتلاك وحداتهم في أحدها. لذا ينتظرون معرض سيتي سكيب للاستفادة من العروض الاستثنائية التي تقدمها الشركة؛ لتساعد العميل على تجسيد أحلامه على أرض الواقع؛ بامتلاك وحدة في أحد مشاريع مباني إدريس.
  • وحتى تلبي الشركة رغبات عملائها، وتساعدهم على إتخاذ الخطوة الأولى نحو امتلاك منزل أحلامهم بأسعار تنافسية، وعروض غير مسبوقة، تمكنهم من شراء وحداتهم السكنية دون حيرة والكثير من البحث. قدمت الشركة خلال معرض سيتي سكيب 2023 عرضين، وهما:
    – مقدم 5%، وقسط على 8 سنوات، بدلًا من دفع 15% مقدم، وقسط على 9 سنوات.
    – أو مقدم 10%، وقسط على 9 سنوات، بدلًا من دفع 15% مقدم، وقسط على 9 سنوات.
    والعرضان ساريان على مشروع كون فقط في الساحل الشمالي.

يمكنك من خلال شركة Nawy الاستفادة من عروض معرض سيتي سكيب مباني ادريس، وأنت في منزلك! فتوفر عليك شركة ناوي الوقت والمجهود في الذهاب إلى المعرض. وفي الوقت نفسه تستطيع الاستفادة من جميع العروض المقدمة في المعرض، وامتلاك وحدتك بالعرض الساري عليها، دون أن تتكلف أي عناء أو مجهود. فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: اسعار سيتي سكيب ٢٠٢٣ “الأفضل بالسوق العقاري المصري.”

كمبوند كون الساحل الشمالي

  • كمبوند كون هو منتجع سياحي يقع في موقع متميز بقلب الساحل الشمالي. ويمتد على مساحة 106 فدانًا بواجهة شاطئية تبلغ 300 مترًا.
  • وتم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية. لتكون جميع وحداته مُحاطة بمناظر طبيعية خلابة وساحرة، تمنح قاطني الكمبوند الرفاهية والراحة والهدوء.
  • كما تميز الكمبوند بأنه منتجع متكامل الخدمات الترفيهية والأساسية، التي تمنح العميل كافة وسائل الراحة والمتعة والرفاهية. فيوجد في الكمبوند ممرات سير وسط الطبيعة، ونادي، وفندق، ومراكز صحية، وملاعب رياضية، وأنشطة شاطئية متنوعة تمنحك لحظات من السعادة لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء. ليكون في الأخير قرية سياحية متكاملة لا تحتاج إلى الخروج منها لتلبية احتياجاتك أو قضاء أوقات ممتعة.

يمكنك الضغط على سيتي سكيب لمتابعة جميع موضوعاتنا التالية عن مختلف العروض والمعلومات حول معرض سيتي سكيب 2023. والتي نعرضها لك من قبل انطلاق المعرض، وطوال فترة انطلاقة، والتي تبدأ من ٢٠ إلى ٢٣ سبتمبر، أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت.

مباني إدريس

  • توجد شركة مباني إدريس في السوق العقاري، منذ أكثر من 20 عامًا، وطوال هذه الفترة استطاعت أن تكون من الشركات الرائدة في هذا المجال، تحت قيادة المهندس محمد إدريس.
  • ومن أبرز مشاريع الشركة:
    – جرين 6.
    – جرين 5.
    – أصايله.
    – المشروع التجاري ذا بلوك.

‎وإلى هُنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا اليوم عن عروض سيتي سكيب مباني ادريس 2023.. في حال كانت ترغب في التعرف إلى العديد من المعلومات الأخرى المختلفة عن مشاريع شركة مباني إدريس والوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها وخطط السداد وكافة التفاصيل الأخرى. يمكنك القيام بهذا بسهولة من خلال النقر على مباني إدريس. أو  تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

سيتي هول ستريبالعاصمة الإدارية الجديدة2,357,895 جم
x
سيتي هول ستريبالعاصمة الإدارية الجديدة2,357,895 جم
x