هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل موقعه وخدماته وأنواع وحداته

0
كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل موقعه وخدماته وأنواع وحداته
كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل

يُعد كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل، بمثابة مدينة كاملة منفصلة، تتمتع بالعديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة والرائعة التي تمنح العملاء تجربة عيش حياة استثنائية داخل وحدات الكمبوند المختلفة ذات الواجهات الهندسة الراقية والعصرية والملفتة، مع مساحات خضراء شاسعة تبعث الهدوء والراحة في نفوس السكان، ولمعرفة تفاصيل المشروع من موقعه والخدمات المتوفرة داخله؛ تابعنا في السطور التالية.

موقع كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل

  • تتميز مدينة المستقبل بمستواها السكني الراقي وخدماتها المتكاملة، التي يستهدفها أصحاب الطبقات الأرستقراطية، والتي جعلتها واحدة من المدن التي يسعى الكثيرون إلى امتلاك وحداتهم السكنية فيها.
  • لذا قررت شركة حسن علام، للتطوير العقاري، أن تضع بصمتها في أكثر المناطق حيوية وإستراتيجية؛ لتقدم لعملائها تحفة معمارية في قلب مدينة المستقبل، تجعلهم على مقربة من أكثر وأهم المناطق والطرق الرئيسية. فنجد أنه:
    – يوجد على مقربة من كمبوند هايد بارك؛ ففي خلال 10 دقائق فقط يمكنك الوصول إلى هٌناك.
    – وفي خلال 5 دقائق فقط تستطيع الذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
    – أما مدينة نصر؛ فتوجد على بُعد 10 دقائق فقط من الكمبوند.
    – والمسافة نفسها، والتي تبلغ حوالي 10 دقائق، تستغرقها للوصول إلى مصر الجديدة.

تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، لمعرفة كافة التفاصيل عن الوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها وأسعارها.. اعرف كذلك مزيد من المعلومات عن: هاب تاون حسن علام

خدمات مشروع هاب تاون حسن علام

حرصت شركة حسن علام، أن تقدم لعملائها كمبوند يكون مناسبًا للطبقة الراقية والأرستقراطية للمكوث فيه. لذا جعلته بمثابة مدينة متكاملة قائمة بذاتها، يوجد به كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، التي تلبي حاجة مختلف العملاء. ليستمتعوا بعيش الحياة الراقية والمرفهة؛ فكل ما يحتاجون إليه على مقربة منهم. غير أنه فرصة هائلة للاستثمار؛ لأن مدينة المستقبل بشكل عام، ومشاريع حسن علام بشكل خاص محط أنظار الجميع. لذا ستضمن الأرباح لا محالة عند امتلاك وحدتك هُناك، ومن أبرز خدمات الكمبوند:

  • يوجد داخل الكمبوند منطقة تجارية على مسافة 24 ألف متر مربع، تضم الكثير من الوحدات التجارية التي يوجد بها أشهر الماركات العالمية والمحلية. والكثير من المطاعم والكافيهات في الطابق الأرضي التي يحيطها الطبيعة الخضراء والهواء الطلق. غير أنها تضم عدد من الوحدات الإدارية.
  • ووفرت الشركة داخل الكمبوند نادي رياضي يحتوي على العديد من الملاعب الرياضية لمختلف الأنشطة الرياضية؛ لمحبي الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • وخصصت الشركة المطورة في كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل، ممرات بطول 7.5 كيلو مترًا؛ لمحبي رياضات الجري، والدراجات، والمشي.
  • علاوةً على ضم الكمبوند عدد من الأنشطة الاجتماعية؛ لقضاء أوقات ممتعة، وخلق ذكريات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء.

سارع بحجز وحدتك في مشروع هاب تاون من خلال التواصل معنا في ناوي عن طريق ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.. يمكنك كذلك الاطلاع على: فلل للبيع في هاب تاون المستقبل سيتي

أنواع الوحدات في هاب تاون المستقبل سيتي

  • يمتد كمبوند هاب تاون على مساحة 250 فدانًا، كانت للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات المساحة الأكبر من المساحة الكلية. وعلى الرغم من ذلك؛ جاءت الوحدات السكنية متنوعة وبمساحات كبيرة ومختلفة، وبتصميمات أنيقة ورائعة؛ لتناسب أذواق الجميع. ومن أنواع الوحدات داخل الكمبوند:
    – شقق.
    – دوبلكس.
    – تاون هاوس.
    – توين هاوس.
    – فيلات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند حسن علام هاب تاون مدينة المستقبل.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

 

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x