المقصد باركالعاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم

شقق المقصد سيتي إيدج للبيع بمقدم 5% فقط

0
شقق المقصد سيتي إيدج للبيع بمقدم 5% فقط
شقق المقصد سيتي إيدج

يبحث قطاع كبير من الأشخاص عن شقق المقصد سيتي إيدج وذلك لكونه واحد من أهم المشروعات السكنية التي تم العمل على إنشائها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أتت على قدر كبير من الجودة والتميز والرقي لتضمن لك الحصول على أكبر قدر من الرفاهية والراحة، فقدمت شركة سيتي ايدج لعملائها وحدات سكنية جاهزة للتسليم في أقرب وقت ممكن على أعلى مستويات التشطيب التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ليكون بذلك كمبوند المقصد واحد من أولى كمبوندات العاصمة الجديدة الجاهزة للانتقال والسكن، وتستحق بجدارة لقب أول من ينير العاصمة الجديدة، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا.

شقق المقصد سيتي إيدج

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من أسعار الشقق والوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة للبيع في كمبوند المقصد ريزيدنس تأتي على مساحة تبلغ 123 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 2 مليون و460 ألف جنيه مصري، بقسط 17 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 113 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، بقسط 21 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 137 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 3 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط 24 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أسعار فلل المقصد العاصمة الجديدة

شقق للبيع في المقصد العاصمة الجديدة

يأتي أيضًا من ضمن شقق المقصد سيتي إيدج:

  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 163 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 3 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 27 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 122 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 3 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 25 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة تبلغ 134 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 3 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 27 ألف جنيه شهريًا.

                                  يمكنك أيضًا الاطلاع على .. المقصد كمبوند … أول من ينير العاصمة الإدارية         

خطط السداد والدفع 

تدرك شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مدى أهمية توافر نظام مناسب للسداد والدفع، يساعد العملاء في امتلاك الوحدات السكنية الراغبين بها بأسهل الطرق الممكنة، لذا وفرت خطة للسداد والدفع في كمبوند المقصد سيتي إيدج تساعد العملاء في الحصول على وحداتهم، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط الوحدة المناسبة لك على مدار 10 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أسعار شقق المقصد سيتي إيدج وأهم التفاصيل المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي تتواجد في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على al maqsad أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

المقصد باركالعاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم
x
المقصد باركالعاصمة الإدارية الجديدة4,474,000 جم
x