ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل.. أقساط حتى 8 سنوات

0
أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل.. أقساط حتى 8 سنوات
أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل 

كشفت شركة ماونتن فيو العقارية الستار عن أحدث مشروعاتها في السوق العقاري المصري، والذي من المتوقع أن يجذب العديد من السكان المحليين والمستثمرين الأجانب الذين يتطلعون للعيش في بيئة سكنية عصرية ومريحة، كون الشركة المنفذة سعت إلى أن يعكس هذا الكمبوند تطلعاتها الكبيرة لتوسيع نطاق أعمالها، وتحقيق أحلام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن حياة مليئة بالراحة والرفاهية في منزلهم الجديد، وفي الوقت نفسه بأسعار وتسهيلات سداد مرنة لا تجعلهم يتحملون أعباء مالية إضافية، وقد أعلنت الشركة عن متوسط أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل وسوف نٌطلعك عليها خلال السطور القادمة مع توضيح نظام التقسيط.

أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل

تختلف أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل وفقاً لاختلاف نوع كل وحدة داخل الكمبوند، وموقعها وإطلالتها وتصميمها، وغيرها من الأمور التي يمكنها أن تتحكم في زيادة أو نقصان السعر، ومتوسط أسعار الوحدات كما أعلنت عنها الشركة المنفذة كما يلي:

  • يبلغ متوسط أسعار الشقق في ماونتن فيو مستقبل سيتي 4 مليون و600 ألف جنيه مصري،
    بمساحات تبدأ من 125متر مربع وحتى 155 متر مربع.
  • بينما أسعار فلل ماونتن فيو مدينة المستقبل تبدأ من 20 مليون و800 ألف جنيه مصري،
    والمساحات تبدأ من 260 وتصل إلى 340 متر مربع.
  • بينما توجد وحدات تاون هاوس ماونتن فيو المستقبل بمساحات تبدأ من
    210 متر مربع وحتى 220 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 11 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار دوبلكس للبيع في ماونتن فيو مدينة المستقبل من 7 مليون و900 ألف
    جنيه مصري، ومساحة تبدأ من 190 متر مربع وحتى 250 متر مربع.

اقرأ المزيد عن: تعرف على تفاصيل مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي 

خطط السداد في ماونتن فيو مستقبل سيتي

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن، يسمح لعملائها بتملك وحدة داخل أحدث مشروعاتها في قلب مدينة المستقبل وتقسيطها على عدة سنوات، وتفاصيل النظام كالآتي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 5% من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم تقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات قادمة.

في الوقت الراهن يشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل على عدد من وحدات الريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض منها، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا التعرف على.. أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو فى القاهرة الجديدة

شقق ريسيل للبيع في اليفا ماونتن فيو

سنبدأ خلال النقاط التالية بعرض مجموعة من شقق اليفا ماونتن فيو التي يمكنك الحصول عليها من قبل المالك مباشرةً، نستعرضها معًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة فندقية تأتي على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون وحوالي 621 ألف جنيه مصري، يتم دفع قسط شهري بقيمة 36 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون وحوالي 84 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 145 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون وحوالي 324 ألف جنيه مصري، يتم دفع قسط شهري بقيمة 44 ألف جنيه.
  • يتواجد شقة أخرى تأتي على مساحة 145 متر مربع، لكن تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون وحوالي 386 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة تأتي على مساحة 190 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون وحوالي 500 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. مميزات اليفا المستقبل سيتي وموقعه بالتحديد

أسعار اليفا مدينه المستقبل

نستكمل خلال الفقرة التالية التعرف على أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل وذلك من خلال عرض المزيد من الوحدات السكنية المتنوعة التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً ويأتي من ضمنها:

  • وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 220 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و325 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 210 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون وحوالي 28 ألف جنيه مصري.

من الجدير بالذكر أن مختلف وحدات ريسيل اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل السابق ذكرها أعلاه يتم العمل على تسليمها في عام 2027، بدون تشطيب، كما أن بعضها يمتلك قابلية التقسيط على مدار 8 سنوات. 

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. تفاصيل أكثر حول اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Aliva Mostakbal city

ماونتن فيو مستقبل سيتي

  • خصصت شركة ماونتن فيو مساحة ضخمة لتنفيذ هذا المشروع في قلب مدينة المستقبل،
    حيث بلغت نحو 638 فدان، قادرة على استيعاب مشروع سكني متطور ومتكامل
    يوفر حياة سكنية فريدة من نوعها لسكانه.
  • شركة ماونتن فيو على تقديم مشروعات عالمية المستوى، سواء في التخطيط والتصميم
    أو حتى البناء وفقًا لمعايير الجودة الدولية، وقد جاء مشروع ماونتن فيو المستقبل
    سيتي كخطوة جديدة من الشركة في هذا الاتجاه.
  • تم تخصيص النسبة الأكبر من إجمالي مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي للمساحات
    الخضراء والمسطحات المائية، مما يمنح الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  • علاوة على ذلك اشتمل المشروع على 7 حدائق خضراء امتدت على مساحات عملاقة،
    تمتاز كل منها بطبيعتها الخاصة.
  • بخلاف ذلك اعتمدت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير حلول تكنولوجية مبتكرة،
    وأكثر ذكاءً في مشروعها اليفا مستقبل سيتي، بداية من البوابات الإلكترونية وصولًا
    إلى الإضاءة الذكية، وأنظمة الأمان، وغيرها من التفاصيل التي تحيط بك في كل مكان.

كما يمكنك الاطلاع على أهم التفاصيل عن مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل من هنا.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة أولى وسريعة عن أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل الذي يعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وأكثرها شهرة، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار تتغير باستمرار وفقًا لرؤية الشركة العقارية المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x