جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر

كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

0
كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات
كمبوند ايفوري الشيخ زايد

قدمت لك شركة بي أر إي العقارية كمبوند ايفوري الشيخ زايد بمثابة هدية؛ لتخلق لك نمطًا للحياة مختلف تمامًا عن التقليدي والمعتاد لن تجده في أي مكان آخر؛ فجاء خصيصًا ليمنحك حياة فاخرة حديثة حولت الشيخ زايد إلى مدينة أشبه بالريف بسبب المساحات الخضراء والمياه المتدفقة مع هواء نقي داخل الكمبوند، والممزوجة بأحدث وسائل الراحة لتمنحك معايير جديدة من الفخامة لا غبار عليها؛ نعرض لك أهم المعلومات عنها في السطور التالية.

كمبوند ايفوري الشيخ زايد

قدمت شركة pre العقارية للسكان مجتمعًا سكنيًا خارجًا عن التقليدي والمألوف محاط بمساحات خضراء لا حدود لها؛ لتعطيهم أجواء مليئة بالصحة والسلامة وأسلوب حياة نشط مع مسطحات مائية متدفقة تمنحهم السلام النفسي  والصفاء والاستقرار والهدوء الذين يحلمون بهم داخل كمبوند ايفوري الشيخ زايد، وتميز الكمبوند بـ:

  • تم تخصيص المساحة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، لتعطي لقاطني الكمبوند مظهر استثنائي وأنيق لا شبيه له.
  • تم التصميم المعماري للكمبوند بمعايير مختلفة وجديدة، مزجت فيه شركة بي أر إي بين متطلبات الحياة العصرية والطبيعة بشكل متناغم تجعلك أمام لوحة فنية لا تُضاهى.
  • وحرصت شركة بايونير إلى جانب كل هذا على توفير خدمات متكاملة ومتميزة تنوعت ما بين خدمات أساسية وترفيهية داخل كمبوند إيفوري تلبي احتياجات الجميع.

ماستر بلان أيفوري الشيخ زايد

ظهر كمبوند ايفوري الشيخ زايد في سماء المشاريع العقارية ليغير قواعد الحياة، ويمجد جمال الطبيعة ويعطي مفهوم مختلف للحياة في الحضر، من خلال منح العملاء واحة خضراء من الهدوء؛ فالمساحات الخضراء تحاوط الكمبوند بذراعيها، ويدخل نور الطبيعة النهاري للوحدات السكنية مع إطلالات على مناظر خلابة تجعلك تتنفس الهدوء والنقاء، بالإضافة إلى عدم إغفال الشركة المطورة لإبراز الهندسة المعمارية المعاصرة واستخدامها.

ماستر بلان أيفوري الشيخ زايد
ماستر بلان أيفوري الشيخ زايد

مساحة كمبوند ايفوري 

  • خصصت شركة بايونير Pre للتطوير العقاري، مساحة ضخمة لـكمبوند ايفوري الشيخ زايد؛ فيمتد على مساحة وصلت إلى 77 فدانًا.
  • وتم بناء المشروع على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر، ليعطي للعملاء إطلالات ساحرة ومبهرة.
  • تم تقسيم مساحة الكمبوند بطريقة مدروسة وممتازة ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، والمباني السكنية، والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي حاجة مختلف العملاء.

تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول؛ لمعرفة أدق التفاصيل عن المشروع ووحداته المتوفرة لدينا.

موقع مشروع إيفوري 

  • نفذت شركة بايونيرز بي أر إي للتطوير العقاري كمبوند ايفوري الشيخ زايد في أكثر المواقع إستراتيجية في مدينة الشيخ زايد.
  • واهتمت الشركة المطورة أن يكون في موقع مميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية. وأن يفصل بينه وبين أكثر المناطق حيوية دقائق معدودة فقط.
  • فحرصت الشركة المطورة على سهولة تنقل عملاءها من وإلى الكمبوند؛ فنجد أنه جاء بالقرب من:
    – طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
    – أشهر المولات وأكثرها حيوية في الشيخ زايد، وهما: مول مصر، ومول العرب؛ ليمنح للعملاء متعة التسوق والتجول بحرية.
    – فضلًا عن أنه يقع على مقربة من محور 26 يوليو.
    – علاوة على أنه يوجد بالقرب من هايبر وان.
موقع مشروع إيفوري 
موقع مشروع إيفوري

أنواع الوحدات في ايفوري الشيخ زايد

استكمالًا لحرص شركة بي أر إي على راحة عملائها وتوفير جميع احتياجاتهم، وتلبية متطلباتهم وأذواقهم. طرحت أنواع مختلفة وممتازة من الوحدات السكنية داخل كمبوند ايفوري الشيخ زايد. ليختار العميل الأنسب لذوقه، ومنها:

  • شقق.
  • دوبلكس.
  • تاون هاوس.
  • فلل مستقلة.

الحق احجز وحدتك في واحد من المشاريع السكنية الفاخرة؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

أسعار كمبوند ايفورى

على عادة شركة بي أر إي تقدم لعملائها مشاريعًا ضخمة واستثنائية لا غبار عليها بأسعار تنافسية جعلتها تتربع على القمة، وكما هو المعتاد تطرح الشركة أسعار ومساحات متنوعة لوحداتها السكنية ليجد كل عميل حاجته، وجاءت الأسعار داخل كمبوند ايفوري الشيخ زايد كالآتي:

  • تتراوح الأسعار من 10 مليون و310 ألف جنيه مصري إلى 19 مليون و300 ألف جنيه مصري.
    وفي وقت كتابة هذا المقال، هذه هي أسعار الوحدات المتوفرة لدينا:
  • فيلا تتكون من 3 غرف نوم و2 حمام، على مساحة 278 متر مربع على المحارة (دون تشطيب). ويكون التسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري بي أر إي، يبلغ سعرها 17 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس دون تشطيب بسعر 10 مليون و310 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري.
  • دوبلكس آخر بسعر 13 مليون و150 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري، على المحارة (دون تشطيب.)

وهُنا وجب الذكر أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

خطة السداد في Ivoire

  • اكتسبت شركة Pre للتطوير العقاري ثقة عملائها من خلال مصداقيتها في تسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها. بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مرنة لهم تسهل عليهم امتلاك وحداتهم السكنية داخل مشاريعها الضخمة والناجحة.
  • وهو ما حرصت عليه الشركة في كمبوند ايفوري في الشيخ زايد؛ فقدمت لهم خطة سداد مرنة لن تشكل عبئًا عليهم. بل على العكس تمامًا ستسهل عليهم امتلاك وحدتهم السكنية بسبب الفترة الطويلة لدفع الأقساط. فيمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بـ:
    – دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يتم تقسيط المتبقي من سعرها على 8 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند ايفوري

  • إن الشركة المطورة لـكمبوند ايفوري الشيخ زايد هي شركة pre development، أو بي أر إي للتطوير العقاري، أو شركة بايونير العقارية. كلها أسماء لشركة واحدة استطاعت أن تثبت نفسها. وأن تبرز وتتألق في سماء المجال العقاري في مصر منذ انطلاقها في عام 2017.
  • ومنذ ذلك الحين استطاعت الشركة أن تقدم مشروعات عملاقة وناجحة على جميع الأصعدة. وأن تغير النمط المعتاد للمشاريع العقارية مساهمة بذلك في تطوير هذا السوق. خاصةً أنها تضع دائمًا خطط ناجحة تأتي من دراسة جيدة للسوق وحاجة العملاء على يد أمهر المهندسين والاستشاريين والمتخصصين في هذا المجال.

 

أسباب نجاح شركة pre

  • ما جعل الشركة تتألق في السوق العقاري ويزداد نجاحها يومًا بعد يوم. هي العلاقة القوية بينها وبين العملاء؛ فتمكنت الشركة من كسب ثقة عملائها وبناء علاقة قوية بينهما لا يمكن اهتزازها.
  • من خلال قدرتها دائمًا على الالتزام بمواعيد التسليم، وتوفير أنظمة سداد مرنة، وطرح وحدات سكنية بجودة عالية وتصميمات عالمية مع أسعار تنافسية. لتقدم لهم في الأخير مشروعات سكنية مستدامة تكون المكان الأمثل لاستثمار أموالهم.

المشروعات السابقة لشركة PRE العقارية

تنوعت مشاريع شركة بي أر إي العقارية، ما بين: سكنية وتجارية وإدارية. وتختار الشركة دائمًا أفضل المدن لتطوير مشاريعها، مثل القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، والمدن الساحلية مثل العين السخنة.
ومن أبرز مشاريعها:

  • ذا بروكس القاهرة الجديدة.
  • ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند هضبة السادس من أكتوبر.
  • جبال السخنة بالعين السخنة.
    لمعرفة الوحدات المتوفرة لدينا داخل هذه المشاريع تواصل معنا عن طريق الواتس آب.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x