ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

أهم المعلومات عن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

0
أهم المعلومات عن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي
كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

خططت شركة دي إم جي، للتطوير العقاري، لتقدم لعملائها أسلوب حياة مختلف تمامًا عن المعتاد، وأن تمنحهم حياة الرفاهية والرقي والفخامة، واستطاعت ماونتن فيو بالفعل أن تجسد مخططها على أرض الواقع فكان كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي بكل ما يحمل من معاني يسعى لها كل من يرغب في العيش في بيئة مثالية يكون للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الجزء الأكبر من مساحاتها الكلية، مع توفير العديد من وسائل الراحة والمرافق الأساسية، وفي السطور التالية نعرض لك أبرز المعلومات عنه.

مساحة كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

  • امتد كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة ضخمة بلغت 638 فدانًا.
  • واهتمت شركة ماونتن فيو، للتطوير العقاري، أن تكون المساحة الأكبر من مشروعها، عند تطويره، للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • كما وضعت الشركة في اعتبارها تميز عملائها؛ فقدمت لهم مشروعًا سكنيًا خارج عن المألوف والتقليدي، يمنحهم كل ما هو جديد وفخم وعالمي.

اضغط على الواتس آب وتواصل معنا في Nawy لحجز وحدتك السكنية في واحد من المشاريع المميزة في مدينة المستقبل.. يمكنك كذلك التعرف إلى: أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

أين يقع mountain view mostakbal city

  • في أكثر المواقع إستراتيجية وتميز في مدينة المستقبل؛ طورت شركة دي إم جي، مشروعها السكني الجديد Mostakbal City Mountain View.
  • وحرصت الشركة المطورة أن يكون كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل قريبًا من أشهر المدن الراقية، فنجد أنه على مقربة من:
    – العاصمة الإدارية الجديدة.
    – مدينتي.
    – التجمع الخامس.

نرشح لك كذلك الاطلاع على: المستقبل سيتي.. ويمكنك التواصل معنا بسهولة في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول؛ للتعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل.

مميزات مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل

جاء كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي متكاملًا يقدم للعملاء ما يطمحون إليه؛ فنجد أنه تميز بـ:

  • وجود منطقة تجارية متكاملة، توفر للعملاء مجموعة كبيرة من أشهر الماركات المحلية والعالمية.
  • يضم مولات لمحبي متعة التسوق الحر.
  • المساحة الأكبر من الكمبوند مخصصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية حتى لا يحتاج العميل إلى الخروج من الكمبوند كثيرًا لتلبية احتياجاته ورغباته.
  • يحتوي كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي على 6 حدائق متنوعة على مساحات شاسعة؛ لمحاوطة العميل بإطلالات خلابة وساحرة.
  • يضم الكمبوند عدد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات.
  • وجاء الكمبوند متميزًا ومنفردًا؛ نتيجة لضمه لأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة، والتي تمكن العميل من استخدام تطبيق حلول ذكية مبتكرة؛ حتى يستفيد من الخدمات المختلفة بشكل أفضل وأكثر تطورًا وأريحية، مثل: الإضاءة الذكية، ونظام الأمن، وغيرهما من الخدمات.

احجز وحدتك الآن؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

أنواع وحدات ماونتن فيو مدينة المستقبل

تنوعت الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل؛ لتناسب حاجة كافة العملاء؛ فكانت كالآتي:

  • فلل.
  • دوبلكس.
  • تاون هاوس فيلا.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x