كارميل زايد الجديدةمدينة السادس من أكتوبر45,930,000 جم

أهم المعلومات عن كارميل سوديك نيو زايد

0
أهم المعلومات عن كارميل سوديك نيو زايد
كارميل سوديك نيو زايد

ترغب في العيش في مجتمع سكني يعج بالحيوية من كل إتجاه، وتستمتع فيه بالمناظر الساحرة والإطلالات الجذابة، ويكون في موقع مميز وإستراتيجي قريبًا مع الطرق والأماكن المهمة وفي الوقت نفسه بعيدًا عن الضوضاء والازدحام، مع تصميمات معمارية خيالية؟ أنت تبحث عن وحدة سكنية داخل كارميل سوديك نيو زايد، ولمعرفة أبرز المعلومات عن الكمبوند؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

خدمات كارميل سوديك نيو زايد

تم تنفيذ كمبوند كارميل سوديك نيو زايد؛ ليضع مفهومًا جديدًا للمجتمعات السكنية التي تجمع ما بين التكنولوجيا وروح الريف؛ فتميز الكمبوند بالآتي:

  • تخصيص المساحة الأكبر منه للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعطي العملاء إطلالات ساحرة، وتبث الهدوء والراحة والسكينة في نفوسهم.
  • يوجد به حدائق مركزية، تم تنفيذها خصيصًا لقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء والجيران، عند إقامة حفلات الشواء، أو المناسبات المختلفة مثل أعياد الميلاد.
  • انفرد ببنية تحتية قوية تضم محطة شحن للسيارات الكهربائية، والتي تعمل على تزويد السيارات القابلة لإعادة الشحن بالطاقة الكهربائية.
  • تم تخصيص مساحات كبيرة لمسارات الركض وركوب الدراجات؛ لمحبي هذه الرياضات.
  • فضلًا عن وجود نادي رياضي يحتوي على مختلف الملاعب الرياضية.
  • ويضم كمبوند كارميل karmell حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس يضم كافة أشكال الترفيه.
  • وتوجد أيضًا خدمات أساسية مثل: مراكز طبية، وصيدليات، ومدارس دولية، ومحلات تجارية تحتوي على أشهر الماركات المحلية والعالمية.
تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول؛ للتعرف إلى كافة التفاصيل عن الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في مشروع كارميل.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند كارميل الشيخ زايد

موقع مشروع كارميل الشيخ زايد

  • حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على تطوير كمبوند كارميل سوديك نيو زايد في أكثر المواقع إستراتيجية وتميز في قلب مدينة زايد الجديدة.
  • واهتمت الشركة المطورة أن يكون المشروع على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمهمة، وأهم المناطق؛ لتسهل على عملائها الوصول إلى مكان ما يشاءون دون الكثير من الوقت؛ فنجد أنه يقع بالقرب من:
    – محور الضبعة/ روض الفرج.
    – و10 دقائق فقط تفصل بينه وبين سوديك ويست.
    – وعلى مسافة 40 دقيقة فقط تكون في وسط القاهرة.
    – أما ميدان لبنان فلن تحتاج سوى 25 دقيقة حتى تصل إلى هُناك.
    – وحتى تكون في مصر الجديدة من الكمبوند تحتاج إلى 50 دقيقة فقط.

بادر بحجز وحدتك داخل كمبوند كارميل الشيخ زايد، واستمتع بحياة الرقي والفخامة.. فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.. اعرف كذلك: أسعار كمبوند كارميل الشيخ زايد الجديدة

المطور العقاري لكارميل الشيخ زايد

  • شركة سوديك للتطوير العقاري، هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند كارميل الشيخ زايد.
  • والشركة موجودة في السوق العقاري منذ عام 1966 ميلاديًا، أي أكثر من 25 عامًا؛ استطاعت خلال هذه السنوات أن تنفذ العديد من المشاريع الناجحة التي تنوعت ما بين سكنية، وإدارية، وتجارية، داخل وخارج القاهرة.
  • ومن أبرز أعمالها:
    – كمبوند سكاي كوندوز التجمع الخامس.
    – قرية جون فيليدج الساحل الشمالي.
    – كمبوند سوديك إيست الشروق.
    – أكتوبر بلازا 6 أكتوبر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كارميل سوديك نيو زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على كارميل زايد الجديد، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

كارميل زايد الجديدةمدينة السادس من أكتوبر45,930,000 جم
x
كارميل زايد الجديدةمدينة السادس من أكتوبر45,930,000 جم
x