هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل وأسعار الوحدات

0
خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل وأسعار الوحدات
خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

تُعد مدينة المستقبل من أكثر المدن جذبًا للمطورين العقاريين في الوقت الحالي نظرًا لوجودها على مساحة ضخمة في موقع مميز، واشتمالها على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي حاجة مختلف العملاء، والتي جعلت منها منطقة جذب للمستثمرين والسكان أيضًا؛ لذا حرصت شركة حسن علام للتطوير العقاري على وضع بصمتها في هذه المدينة الحيوية بمشروع سكني ضخم ومتكامل يليق بعملائها، ويوفر لهم حياة الرفاهية، وهو هاب تاون، وفي السطور التالية نعرض لك خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل، وأسعار الوحدات المتوفرة به؛ فتابعنا.

خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

اشتمل كمبوند haptown حسن علام على العديد من الخدمات التي توفر حياة الرفاهية لعملائه، وتجعله الخيار الأفضل أمامهم؛ فنجد أنه يحتوي على:

  • مسارات: ضم هاب تاون حسن علام مسارات بلغ طولها 7.5 كيلو مترًا؛ تم تخصيصها للسير والركض وركوب الدراجات؛ لقضاء أوقات ممتعة لا تُنسى لمحبي هذه الهوايات الرياضية.
  • نادي رياضي: على الرغم من تخصيص مسارات لبعض الهوايات الرياضية داخل مشروع هاب تاون؛ إلا أن شركة حسن علام العقارية أنشأت نادي رياضي أيضًا على مساحة ضخمة يضم مختلف الملاعب الرياضية والأنشطة الاجتماعية.
  • مطاعم وكافيهات: كما يضم كمبوند هاب تاون حسن علام مطاعم وكافيهات محاطة بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء؛ حتى تستمتع بأروع الإطلالات وأنت تتناول وجبتك الشهية، أو تشرب مشروبك المفضل.
  • وحدات تجارية: يوجد في هاب تاون كذلك أشهر الماركات المحلية والعالمية التي تلبي احتياجاتك.
  • التصميمات المعمارية: ومن أبرز ما يميز هاب تاون، تصميمات الشقق والفيلات التي جاءت على يد أشهر وأفضل الشركات العالمية في هذا المجال؛ فنجد مثلًا أن تصميم الشقق جاء على يد شركة “CallisonRTKL”، أما تصميم الفيلات فقامت به شركة “Alchemy.”

وبعدما عرضنا لك خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل. قد تفكر الآن في امتلاك وحدتك في هذا المشروع السكني المميز؛ فما رأيك أن نتعرف إلى الأسعار في السطور التالية؟ تابعنا.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: هاب تاون المستقبل

أسعار هاب تاون حسن علام

جاءت الوحدات السكنية داخل كمبوند هاب تاون متنوعة ما بين فيلات، وشقق، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وجميعها جاءت بتصميمات مميزة وأنيقة، وهذه هي أسعار ومساحات الوحدات المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • شقة على مساحة 100 متر مربع بسعر 2 مليون و665 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وعلى مساحة 195 متر مربع توجد شقة بسعر 3 مليون و761 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وبسعر 4 مليون و376800 ألف جنيه مصري توجد شقة إعادة بيع من المالك بمساحة 157 متر مربع.
  • أما على مساحة 153 متر مربع يبلغ سعر شقة إعادة بيع من المالك 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • وعلى مساحة 141 متر مربع يبلغ سعر شقة إعادة بيع من المالك 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • وبسعر 6 مليون و086 ألف جنيه مصري يمكنك شراء شقة إعادة بيع من المالك على مساحة 195 متر مربع.
  • فيلا بسعر 14 مليون و440362 ألف جنيه مصري على مساحة 291 متر مربع إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 13 مليون و501300 ألف جنيه مصري بمساحة 306 متر مربع إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اعرف كذلك المزيد عن: هاب تاون حسن علام

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ خدمات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x