اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

إليك موقع اكاسا ميا بالتحديد وأسعار تبدأ من 3 مليون و300 ألف

0
إليك موقع اكاسا ميا بالتحديد وأسعار تبدأ من 3 مليون و300 ألف
موقع اكاسا ميا

الطبقات الراقية والأرستقراطية في مكان واحد مغلق عليهم مع منحهم جودة حياة عالية تتميز بالخصوصية والرقي والتميز وتصميمات معمارية حديثة ومناظر خضراء ساحرة وخلابة تحيط بهم، كل هذا كان هدف ومخطط شركة دار العالمية للتطوير العقاري عند تطوير كمبوند Acasa mia، والذي جاء على مساحة ضخمة بلغت 10 أفدنة تنوعت ما بين مساحات خضراء وطرق ومباني سكنية على طراز عالمي، مع وضع الشركة المطورة في الاعتبار موقع اكاسا ميا والذي جاء مميزًا وإستراتيجيًا في القاهرة الجديدة لتسهل الانتقالات على العملاء، ولمعرفة تفاصيل الموقع بالتحديد، ومعلومات مهمة عن الكمبوند؛ اقرأ معنا السطور التالية.

موقع اكاسا ميا

اختارت شركة دار العالمية للتطوير العقاري موقعًا إستراتيجًا وحيويًا ومميزًا في القاهرة الجديدة لتطوير مشروعها أكاسا ميا، والذي يقع بالقرب من العديد من الطرق المهمة والرئيسية، وأبرز المدن؛ لتمهيد الطريق على العملاء وتسهيله عليهم؛ فنجد أنه يوجد بالقرب من:

  • مدينة الرحاب، والتي لن تحتاج غير 9 دقائق فقط حتى تتمكن من الوصول إليها.
  • كما أن اكاسا ميا دار العالمية يبعد عن وايت واتر واي 14 دقيقة فقط.
  • وتوجد الجامعة الأمريكية على بعد 20 دقيقة فقط من موقع كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس.
  • كما أن مدينتي تبعد 10 دقائق فقط عن كمبوند اكاسا ميا.
  • ويوجد مطار القاهرة الدولي على بعد 28 دقيقة فقط من اكاسا ميا.
موقع اكاسا ميا
موقع اكاسا ميا

وبعدما عرضنا لك موقع اكاسا ميا. نعرض لك في السطور التالية أنواع الوحدات التي يمكنك اختيار الأنسب من بينها لك داخل كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند اكاسا ميا

أنواع وحدات اكاسا ميا القاهرة الجديدة

  • كانت للمباني السكنية نصيب 20% من مساحة مشروع أكاسا ميا الكلية، وتم تنفيذ 13 عمارة سكنية على هذه المساحة، بإجمالي عدد وحدات 420 وحدة.
  • وتميزت الوحدات داخل كمبوند أكاسا ميا القاهرة الجديدة بأنها جميعها تمنح العملاء مناظر طبيعية خلابة على الحدائق والمسطحات المائية مع توفير درجة عالية من الخصوصية.
  • ويضم الكمبوند 3 مباني مختلفة الأنواع بعدد مختلف من الوحدات بصور مختلفة، وهي كالآتي:
    – النوع الأول: يوجد منه مبنيان فقط يتكونان من 6 أدوار. وتتراوح مساحة الوحدات فيهما من 120 متر مربع إلى 205 متر مربع، وتوجد وحدات تتكون من غرفتين، ووحدات تتكون من 3 غرفات.
    – النوع الثاني: يوجد منه 4 مباني تتكون من 3 أدوار. وتتراوح مساحة الوحدات من 120 متر مربع إلى 205 متر مربع، وتتنوع الغرف ما بين وحدات بها غرفتين، ووحدات أخرى بها 3 غرفات.
    – النوع الثالث: يضم 7 مباني تتكون من 5 أدوار. وتتراوح مساحات الوحدات فيها من 115 متر مربع وحتى 210 متر مربع.
    ولمعرفة أسعار هذه الوحدات؛ تابعنا في السطور التالية.. يمكنك كذلك التعرف إلى المزيد عن: كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

أسعار اكاسا القاهرة الجديدة

كما جاءت مساحات كمبوند Acasa mia اكاسا ميا متنوعة، جاءت الأسعار متنوعة كذلك؛ ليجد كل عميل حاجته، كالآتي:

  • وحدات سكنية تبدأ أسعارها من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، تتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال، وتتنوع مساحاتها ما بين: (120 – 135 – 140).
  • وحدات سكنية أخرى تبدأ أسعارها من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري، تتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، وتتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200).
  • وبأسعار تبدأ من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، ومساحات تتراوح ما بين (185 – 200 – 210)، توجد وحدات سكنية تتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، بالإضافة إلى غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند أكاسا ميا. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع اكاسا ميا.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x