اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,589,923 جم

اليفا دي ام جي توقف عن الحلم وامتلك وحدتك للاستمتاع بالحياة

0
اليفا دي ام جي توقف عن الحلم وامتلك وحدتك للاستمتاع بالحياة
اليفا دي ام جي

التوقف عن الحلم بمجتمع سكني تجد في كل ركن من أركانه المعنى الحقيقي للسعادة والاستمتاع بالحياة، كان هدف شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عند تطوير كمبوند اليفا دي ام جي، حيث صممت لك هذا المشروع بمساحات خضراء شاسعة أو حدائق سكنية تتوقف فيها عن مجرد التحديق في جمال الطبيعة وتبدء في التفاعل معها عن طريق مجموعة من الأنشطة الواسعة التي تجعلك تتعرف على معنى مختلف للحياة، إن لم تكن ستتعرف على الحياة جميعها من جديد بشكل كلي؛ فداخل Aliva mountain view ستجد ما هو يفوق خيالك، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن الكمبوند.

مميزات اليفا دي ام جي

  • كما ذكرنا في الأعلى تم تطوير كمبوند اليفا مستقبل سيتي من قبل شركة دي إم جي للتطوير العقاري؛ ليكف عملاؤها عن مجرد التحديق بالبيئة المحيطة بهم، والبدء في الاستمتاع بها؛ لذا قسمت الكمبوند إلى 7 حدائق مخصصة للاستخدام السكني (حدائق سكنية)، وهي:
    – ريفر بارك River park.
    – فيلد بارك Field park.
    – كلوب بارك Club park.
    – لاجون Lagoon.
    – هارت وورك Heart work.
    – ماونتن فيو 5 Mv5.
    – ماونتن فيو 5.1 5.1 park.
  • ويوجد في المرحلة الأولى من الكمبوند حديقتان: ريفر بارك وفيلد بارك، وهما الأبرز والأكبر في الكمبوند، ويتميزان بوجود لايت هاوس ليستمتع عملاء الكمبوند بكل ركن من أركان الكمبوند، ويقضون أوقات ممتعة واستثنائية داخله عن طريق مجموعة واسعة من ورش العمل والدورات الفردية والعديد من الفعاليات التي تساعد سكان الكمبوند على التفاعل فيما بينهم، وفي السطور التالية نعرض لك أبرز هذه الأنشطة.

اقرأ كذلك المزيد عن: اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

  • لايت هاوس ماونتن فيو

    يضم كمبوند اليفا دي ام جي 2 لايت هاوس أحدهم يوجد على الريفر بارك River Park، والآخر على الفيلد بارك Field Park، ويضم كل منهما أنشطة مختلفة لمنح سكان الكمبوند السعادة في كل وقت، ومن هذه الأنشطة:
    – أنشطة لايت هاوس ريفر بارك: كاياك شوب – مركز لتدريب الكاياك – مطاعم – أماكن للرسم – يوجا.
    – أنشطة لايت هاوس ماونتن فيو فيلد بارك: حدائق للزراعة Gardening . مكتبة . حديقة للتجمع مع عدد كبير من الجيران أو الأهل أو الأصدقاء لإعداد الطعام وتناوله Farm to table restaurant وKitchen Garden . مسارات لركوب الدراجات . هاي هاب hay hub . تلوين الملابس course tie dye).

وأخيرًا، قد تتساءل أين يقع هذا المشروع السكني الضخم بالتحديد؟ تابعنا في الآتي لنعرض لك الإجابة.. يمكنك كذلك التعرف إلى مزيد من المعلومات عن: اليفا ماونتن فيو

موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي

يقع مشروع اليفا دي ام جي في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من المدن الحيوية والطرق الرئيسية لمنح السعادة للعملاء حتى في انتقالاتهم؛ فيوجد على مقربة من:

  • هايد بارك: يفصل بينهما 17 دقيقة فقط.
  • مدينتي: تبعد عن أليفا 5 دقائق فقط.
  • القاهرة الجديدة: بينها وبين اليفا ماونتن فيو  18 دقيقة.
  • مطار القاهرة: يبعد 21 دقيقة فقط عن اليفا مستقبل سيتي.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: تبعد عن مشروع اليفا ماونتن فيو 5 دقائق فقط.
  • ماونتن فيو 1: يكون على بعد 19 دقيقة فقط من كمبوند اليفا مدينة المستقبل.
  • طريق السويس: بينه وبين أليفا 10 دقائق فقط.
  • الجامعة الأمريكية: يفصل بينها وبين اليفا Aliva حوالي 20 دقيقة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن كمبوند اليفا دي ام جي.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,589,923 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,589,923 جم
x