كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

تعرف على موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر الإستراتيجي بالتحديد

0
تعرف على موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر الإستراتيجي بالتحديد
موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر

جاء موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر إستراتيجيًا ومميزًا؛ فحرصت الشركة المطورة للمشروع على تسهيل انتقالات عملائها من وإلى الكمبوند، غير أنها وضعت في الاعتبار أن تقدم لهم مشروعًا سكنيًا متكاملًا يوفر لهم شتى أساليب الراحة التي تجعل الحياة أكثر متعة ورفاهية، فزودت مشروعها بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتهم، والمساحات الخضراء الشاسعة التي تمنحهم إطلالات خلابة وساحرة تحثهم على الراحة النفسية والهدوء، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن أهم المعلومات التي تخص كمبوند Keeva من مزاياه وأنواع وحداته وموقعه بالتحديد؛ تابعنا في السطور التالية.

موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر

في قلب مدينة السادس من أكتوبر طورت شركة الأهلي صبور مشروعها السكني كيفا، في موقع حيوي وإستراتيجي يرتفع إلى 1260 مترًا فوق سطح البحر؛ ليمنح العميل التوازن المثالي بين سهولة الوصول والخصوصية، ويوجد بالتحديد في طريق دهشور بين مول العرب ومول مصر، بالقرب من:

  • كمبوند بالم باركس، وكمبوند سوان ليك، وهايبر وان، ونادي الجزيرة، وجامعة مصر، وجامعة النيل.
  • ميدان جهينة الذي يبعد عن كمبوند كيفا دقيقتين فقط.
  • ودقائق معدودة تفصل بينه وبين مستشفى دار الفؤاد.
  • ويبعد كمبوند كيفا اكتوبر صبور عن القرية الذكية 15 دقيقة فقط.
  • كمبوند كيفا يبعد نصف ساعة عن وسط المدينة.
  • وحتى تصل إلى ميديا سيتي تحتاج إلى 7 دقائق فقط.
  • ويقع كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور على بعد 5 دقائق فقط من مول العرب.

أما الآن، وبعدما عرضنا لك موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر، نعرض لك في السطور التالية أنواع الوحدات التي يمكنك امتلاكها داخل هذا المشروع السكني في هذا الموقع.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كيفا الأهلي صبور

أنواع وحدات كيفا الأهلي صبور

  • تميز كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour إلى جانب موقعه الإستراتيجي بتنوع وحداته السكنية ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته وذوقه دون تنازل، ومن أنواع وحدات كيفا الأهلي صبور:
    – شقق سكنية.
    – توين هاوس.
    – تاون هاوس.
    – فيلات مستقلة.

أما الآن نعرض لك المميزات والخدمات التي ستحصل عليها عند امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند كيفا اكتوبر Keeva Compound.. يمكنك كذلك التعرف إلى: ماستر بلان كيفا أكتوبر

مميزات كمبوند كيفا صبور بمدينة 6 أكتوبر

تم تزويد كمبوند كيفا صبور اكتوبر بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء في حياتهم اليومية، وتوفر لهم درجة عالية من الرفاهية والمتعة والسعادة، ومن أهم هذه المزايا والخدمات:

  • المساحة الكبيرة: تم تطوير مشروع كيفا على مساحة كبيرة بلغت 144 فدانًا، كان النصيب الأكبر منها للمساحات الخضراء والأنشطة المائية التي تضمن لك إطلالات خلابة وساحرة وجذابة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية.
  • الموقع الإستراتيجي: يقع كمبوند كيفا keeva October في موقع إستراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من المرافق المهمة مثل: مول العرب وهايبر وان ودار الفؤاد وأبرز المدارس ومناطق بيع بالتجزئة.
  • خدمات أساسية وترفيهية: يضم كمبوند كيفا منطقة تجارية تشتمل على أشهر المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية. كما يوجد في مشروع كمبوند كيفا صبور نادي رياضي يضم مختلف الألعاب الرياضية. بالإضافة إلى كلوب هاوس يحتوي على حمامات سباحة، وسبا، ومطاعم لقضاء أوقات ممتعة وللاستمتاع بروعة الحياة وجمالها.
  • الأمن: وفرت الشركة المطورة لعملائها داخل كمبوند كيفا أكتوبر أعلى مستويات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك موقع كيفا الاهلي صبور 6 أكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على كييفا Keeva مدينة السادس من أكتوبر، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x