مارينا العلمينالساحل الشمالي

إليك تفاصيل عن ماستر بلان اكاسا ميا

0
إليك تفاصيل عن ماستر بلان اكاسا ميا
ماستر بلان اكاسا ميا

تتميز ماستر بلان اكاسا ميا بالجمال والراحة والتميز، حيث تم وضع المخطط من اللحظات الأولى بعناية لتوفير كافة السبل التي تجعل الحياة سهلة ومريحة وهادئة وأكثر خصوصية، وقد تم تقسيم مساحة المشروع بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية على النسبة الأكبر منها، مما يوفر إطلالة طبيعية خلابة لكل الوحدات السكنية، مع توفير ممرات وسط الطبيعة مما يجعل الحياة والترفيه به مصدرًا للراحة النفسية والاسترخاء، وللتعرف بشكل أكثر تفصيلًا على المخطط الرئيسي لمشروع أكاسا ميا والوحدات السكنية التي قدمتها شركة دار العالمية المنفذة للمشروع تابع قراءة السطور التالية.

ماستر بلان اكاسا ميا

  • لكل من يقدر الفخامة والتميز والراحة، ستجد كل ما تبحث عنه تمامًا من خلال كمبوند اكاسا ميا، والذي تم بناؤه على مساحة 10 أفدنة، وتم تقسيمه بعناية لاستيعاب مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الحديثة الفاخرة.
  • فضلًا عن تخصيص نسبة كبيرة من ضمن ماستر بلان اكاسا ميا لتنفيذ المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تندمج معًا ومع الهندسة المعمارية الحديثة التي اعتمدتها الشركة في التنفيذ، لتوفر انسجام حقيقي مع الطبيعة لحياة أكثر هدوء وخصوصية، حيث جاءت على نسبة 80%.
  • فيما جاءت المباني السكنية على نسبة الـ 20% المتبقية، ولكن على الرغم من هذا إلا أن الوحدات السكنية متنوعة بشكل كبير وتلبي كافة احتياجات ورغبات عملاء الشركة.
  • هذا بالإضافة إلى توفير مناطق ترفيهية وخدمات أساسية ومولات ومحلات التجارية وكلوب هاوس وحمامات سباحة تغطي أغلبية المشروع.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا معًا على ماستر بلان اكاسا ميا، نتعرف على أنواع الوحدات المتاحة داخل المشروع، لاختيار الأنسب لك ولأسرتك وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك.

يمكنك أيضًا قراءة: اكاسا القاهرة الجديدة.. امتلك وحدتك وتمتع بانسجام حقيقي مع الطبيعة

وحدات كمبوند Acasa mia اكاسا ميا

تم تنفيذ حوالي 13 عمارة سكنية على مساحة الـ 20% المخصصة للبناء، وعدد الوحدات السكنية التي تم تنفيذها يصل لإبى 420 شقة، وتنقسم إلى ثلاث أنواع هي كما يلي:

  1.  عمائر سكنية تتكون من 6 طوابق، والوحدات بها تبدأ مساحتها من 120 متر مربع وصولًا إلى 205 متر مربع. وعدد الغرف بها يتراوح ما بين غرفتين وحتى ثلاث غرف نوم. وهذا النوع من المباني يأتي منه مبنيات فقط من إجمالي مباني المشروع.
  2. فيما ضم النوع الثاني 3 طوابق، وتتراوح مساحة الوحدات فيها من 120 متر مربع وصولًا إلى 205 متر مربع أيضًا، والوحدات كذلك من غرفتين وحتى ثلاث غرف، وهذه المباني يوجد منها أربع من إجمالي المباني.
  3. والنوع الأخير من المباني ويبلغ عددها 7 مباني، تتكون من 5 طوابق بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وصولًا 210 متر مربع.

تبدأ الأسعار داخل كمبوند اكاسا ميا وفقًا لما أعلنت عنه شركة دار العالمية من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن موقع كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها اضغط على Acasa Mia أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

مارينا العلمينالساحل الشمالي
x
مارينا العلمينالساحل الشمالي
x