كازا دور - زيدالشيخ زايد

إليك أهم المعلومات عن كازا دور اورا

0
إليك أهم المعلومات عن كازا دور اورا
كازا دور اورا

بتصميمات أكثر من رائعة وتشطيبات كاملة على أعلى مستوى وإطلالات ساحرة وخدمات تسهل عليك حياتك اليومية وتعاملاتك وما تُريد؛ أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة أرماني كازا  ARMANI Casa مشروعها الفندقي كازا دور اورا، لتغير لك أورا الصورة النمطية والتقليدية للوحدات السكنية بمشروع فخم وضخم تجد فيه المتعة والرفاهية والحياة التي تطمح أن تعيشها؛ فعندما قررت الشركة المطورة إنشاء مشروعها الفندقي؛ حرصت على أن يكون مشروعًا يستطيع منافسة جميع المشاريع السكنية الفندقية وتجد فيه جمال الحياة وسحرها الحقيقي، وفي السطور التالية نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Casa D’or؛ فتابعنا.

مميزات كازا دور اورا

تم تطوير فندق أو مشروع كازا دور برؤية واضحة وخطة محددة؛ ليكون من أفضل المشاريع السكنية في مصر، التي لن تستطيع أمامها سوى امتلاك وحدتك السكنية فيه؛ فتميز بـ:

  • شقق فندقية بتصميمات عالمية: تميز مشروع كازا دور zed زايد بأحدث وأفضل التصميمات العالمية التي ستشعرك حتمًا بالرقي والفخامة؛ فتم تصميمه من قبل أشهر مهندسي S+A المعماريين في البرتغال، مع تصميم وتأثيث شركة ARMANI Casa الإيطالية العالمية للوحدات السكنية، وهو المشروع الأول لـARMANI في مصر.
  • إطلالات ساحرة: تميزت الشقق الفندقية داخل فندق كازا دور زيد بمناظر ساحرة بزاوية 360 درجة وشرفات واسعة تطل على حديقة زيد Zed Park. لتمنحك إطلالات خلابة على مدار الساعة.
  • شقق مشطبة بالكامل: حرصت شركة أورا على تسهيل عملية الانتقال من مكان لآخر على عملائها. لذا سيتم تسليم الشقق مشطبة بالكامل مع أجهزة تكييف، ومطابخ مجهزة تجهيزًا جيدًا، وخزائن واسعة وفسيحة. وكل هذا لأن هدف الشركة هو أن يكون لدى العميل كل ما يحتاج إليه؛ ليشعر وكأنه في المنزل.
    إلى جانب كل هذه المميزات؛ مدت شركة أورا مشروع كازا دور اورا بالعديد من الخدمات التي تضمن توفير الراحة والسعادة لعملائها. نعرضها لك في السطور التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كاسا دور زايد

خدمات Casa D’or project

بالإضافة إلى الشقق الفاخرة والفخمة، والتي جاءت مجهزة ومشطبة بالكامل على يد شركة ARMANI Casa صاحبة التصميم والتأثيث. مع إطلالات خلابة وساحرة على حديقة زيد بارك. حرصت الشركة المطورة أورا، على توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة داخل مبنى كازا دور. والتي منها:

  • سبا: وفرت الشركة المطورة للعميل سبا للتدليك داخل كازا دور؛ لقضاء وقت مريح وممتع.
  • صالة ألعاب رياضية حديثة: كما ضم مبنى كازا دور zed زايد صالة ألعاب رياضية حديثة. للحفاظ على لياقتك البدنية وصحتك، ولتشعر دائمًا بالنشاط.
  • المطعم/ البار: يوجد في كازا دور زد ويست مطعم/ بار؛ للاستمتاع بوجبتك الشهية أو مشروبك المفضل.
  • ركن السيارات valet parking: حتى لا تحتاج إلى وقت كبير ومجهود أكبر للبحث عن مكان لوقوف سيارتك وركنها. وفرت لك شركة أورا خدمة valet parking.
  • منطقة استقبال: تمد شركة أورا مشروعها كازا دور casa dor بمنطقة استقبال مفروشة تضم خدمة الكونسيرج لمساعدتك وتلبية جميع احتياجاتك.

والآن، إذا كنت ترغب في التعرف إلى موقع مشروع كازا دور اورا المميز هذا؛ تابعنا في السطور التالية.

موقع كازا دور casa dor

  • من أكثر ما يميز أي مشروع سكني هو الموقع؛ لذا اختارت شركة أورا للتطوير العقاري موقعًا مميزًا لإنشاء مشروعها كازا دور؛ فنجد أن مشروع CASA D’OR يقع في أحد أرقى المشروعات السكنية في مصر، وهو مشروع زيد الشيخ زايد المرموق والراقي والفاخر، أي أنه يقع في كمبوند Z West.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات التي قد تهمك عن كازا دور اورا.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع كازا دور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على كازا دور. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

كازا دور - زيدالشيخ زايد
x
كازا دور - زيدالشيخ زايد
x