كازا دور - زيدالشيخ زايد

مشروع كازا دور زيد استمتع بالأناقة بـ5% مقدم وقسط على 6 سنوات

0
مشروع كازا دور زيد استمتع بالأناقة بـ5% مقدم وقسط على 6 سنوات
مشروع كازا دور زيد

مشروع كازا دور زيد هو من تصميم وتأثيث شركة ARMANI Casa بالتعاون مع شركة أورا للتطوير العقاري، وهو المشروع الأول لأرماني كازا داخل مصر، وحرصت الشركة المطورة أن تشع كل تفاصيل الوحدات السكنية بالأناقة والفخامة ولهذا السبب اختارت العلامة التجارية الشهيرة الإيطالية ARMANI لتأثيث الوحدات، مع الاهتمام بأن يضم الفندق كافة الخدمات ووسائل الراحة للعملاء، مع تطويره في موقع متميز في أحد أرقى المشروعات السكنية في مصر وهو مشروع زيد الشيخ زايد؛ ليقدم هذا التعاون في الأخير مشروع سكني لا غبار عليه تجد فيه رقي الحياة الحقيقي، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

ماستر بلان مشروع كازا دور زيد

  • كاسا دور زايد هو مسكن فندقي مميز وفاخر. وكما هو موضح من ماستر بلان كازا دور casa dor. يقع هذا المشروع السكني في كمبوند Zed West، والذي يُعد وجهة نابضة بالحياة ويتميز بأنه منطقة جذب للعديد من العملاء؛ لذا أرادت شركة أورا أن يكون مشروعها الفندقي في مشروع زيد الفخم والاستثنائي.
  • واستطاعت أورا ألا تجعل فندقها يقل فخامة عن كمبوند زيد الشيخ زايد؛ فأضافت أسلوبًا مميزًا لريزيدنس كازا دور مع مفروشات رائعة من تصميم ARMANI Casa؛ لتخلق في الأخير تجربة معيشية لا مثيل لها. فمشروع كازا دور زيد زايد يتميز بالأناقة؛ فاهتمت الشركة المطورة بالتعاون مع ARMANI بأدق تفاصيل المشروع لتخلق مزيج متناغم بين التصميم المعاصر والأناقة الخالدة.

ماستر بلان <yoastmark class=

وبعدما تعرفنا إلى ماستر بلان مشروع كازا دور زيد، نعرض لك الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها داخل هذا الفندق السكني.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كازا دور زيد الشيخ زايد

خدمات كازا دور zed الشيخ زايد

وفرت شركة أورا للتطوير العقاري مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة داخل مشروعها Casa D’or zayed؛ لتشعر عند امتلاك وحدة داخل المشروع بالتميز، وتعرف المعنى الحقيقي لمتعة الحياة وجمالها، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • منطقة استقبال: يوفر مشروع كازا دور منطقة استقبال مفروشة لخدمتك ومساعدتك في أي وقت، نظرًا لوجود خدمة الكونسيرج.
  • valet parking: كما حرصت الشركة المطورة على وجود خدمة valet parking أو ركن السيارة. لتوفر عليك الوقت والمجهود في البحث عن ركنة أو لركن سيارتك.
  • سبا: ولوقت يمكنك الاسترخاء فيه والراحة؛ ضمت الشركة المطورة فندقها بسبا للتدليك.
  • المطعم/ البار: لتناول وجبة شهية أو مشروب منعش بمفردك أو مع من تحب يوجد في كازا دور زد ويست مطعم/ بار.
  • صالة ألعاب رياضية حديثة: اهتمت شركة أورا بصحتك ولياقتك البدنية. فوفرت لك داخل كازا دور زيد زايد صالة ألعاب رياضية حديثة.

أما الآن، نأتي للسؤال الأهم والذي يبحث عنه الكثيرون، وهو: ما هي أسعار الوحدات السكنية داخل مشروع كازا دور زيد؟ سنعرضها لك في السطور التالية.. يمكنك كذلك قراءة مزيد من المعلومات عن: كاسا دور زايد

أسعار وخطة الدفع في كمبوند كازا دور الشيخ زايد

  • تنوعت الأسعار داخل فندق كازا دور زد ويست؛ ليجد كل عميل مبتغاه. ويكون متوسط ​​السعر للمتر المربع: 220 ألف جنيه مصري.
  • ووفرت الشركة المطورة خطة سداد مرنة لتسهل على العملاء امتلاك وحدة داخل فندق كازا دور الأنيق؛ حتى يتعرفوا إلى المعنى الحقيقي لرقي الحياة وفخامتها. وتكون خطة الدفع كالآتي:
    – دفع مقدم 5% فقط، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 6 سنوات.
    – ويكون على العميل أيضًا دفع 5% عند التعاقد CONTRACT، و10% رسوم صيانة.
  • ويتم تسليم الوحدة بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات التي قد تهمك عن مشروع كازا دور زيد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع كازا دور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على كازا دور. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

كازا دور - زيدالشيخ زايد
x
كازا دور - زيدالشيخ زايد
x