سوان لايك الجونةالجونة18,500,000 جم

تعرف على اسعار الشقق فى الجونة الغردقة

0
تعرف على اسعار الشقق فى الجونة الغردقة
اسعار الشقق فى الجونة

أنشأت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري قرية الجونة بالغردقة لتكون بمثابة مدينة كبيرة متكاملة، تجذب الزوار من شتى أنحاء العالم، وليس مصر فقط، وذلك لقضاء أفضل الأوقات المميزة على شاطئ البحر الأحمر طوال العام، ومع الوقت أصبحت el gouna المكان الرئيسي لمحبي الهدوء والراحة والباحثين عن التميز، خاصةً في ظل تواجد العديد من القرى المميزة التي تم إنشائها على أحدث المعايير والتصاميم العالمية، لذا كان من الطبيعي أن يزداد البحث عن اسعار الشقق فى الجونة رغبةً في امتلاك إحداها والتعرف على مختلف التفاصيل الخاصة بها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا.

اسعار الشقق فى الجونة

تبدأ الشقق فى الجونة “المتوفرة لدينا حاليًا” من 312 ألف دولار وتصلى مليون دولار، وخلال الفقرة التالية سنتعرف على بعض من الشقق المتواجدة لدينا مرتبة من الأعلى للأقل سعر، ويأتي على رأسهم شقق ميرامار ريزيدنس اوراسكوم:

  • شقة تتواجد على مساحة 195 متر مربع. تحتوى الشقة على غرفتي نوم. تأتي الوحدة بسعر مليون و27 ألف دولار. أما عن قيمة القسط الشهري فيبلغ حوالي 13 ألف دولار.
  • شقة تتواجد على مساحة 150 متر مربع. تحتوى الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 801  ألف دولار. أما عن قيمة القسط الشهري فيبلغ حوالي 10 آلاف دولار.
  • هذا علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 115 متر مربع. تحتوى الشقة على غرفة نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 522 ألف دولار. أما عن قيمة القسط الشهري فيبلغ حوالي 7 آلاف دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

شقق للبيع في الجونه

خلال النقاط التالية نستكمل رحلتنا للتعرف على المزيد من اسعار الشقق فى الجونة نعرضها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد شقة في كمبوند فيروايز الجونة تأتي على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 477 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 6 آلاف دولار شهريًا.
  • شقة في كمبوند فيروايز تأتي على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 451 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 6 آلاف دولار شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند شدوان تأتي على مساحة 132 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 415 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 5 آلاف دولار شهريًا.
  • شقة في كمبوند سوان ليك تأتي على مساحة 146 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 12 ألف مليون و250 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 260 ألف جينه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من اسعار الشقق فى الجونة مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

سوان لايك الجونةالجونة18,500,000 جم
x
سوان لايك الجونةالجونة18,500,000 جم
x