كازا دور - زيدالشيخ زايد

ما يجب معرفته حول كازا دور casa dor

0
ما يجب معرفته حول كازا دور casa dor
كازا دور casa dor

تعد شركة أورا من خلال مشروعها السكني الفندقي، والذي يقع بالتحديد في زيد الشيخ زايد، كازا دور casa dor، بنمط حياة مميز لا مثيل له، ولن تجده إلا في مشروعاتها فقط؛ خاصةً بعد التعاون مع شركة Armani Casa الإيطالية لتصميم وتأثيث الوحدات السكنية، والتي تقدم دائمًا مفروشات رائعة بتصميمات مميزة، بالإضافة إلى حرص شركة أورا على تزويد فندقها بإطلالات خلابة، مع توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تجعل من مشروعها هذا فرصة لا ينبغي تفويتها؛ فكل جانب من جوانب Casa D’or يفيض بالأناقة، وتم النظر جيدًا في كل تفصيلة من تفاصيله؛ لإخراج مشروع متكامل ومميز في الأخير يليق بهذا التعاون وبعملاء ORA، ولمعرفة أهم المعلومات عن الكمبوند، من فضلك تابع معنا قراءة السطور التالية.

خدمات كازا دور casa dor

اهتمت شركة أورا بتوفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة في فندق كاسا دور زايد التي تمنح العملاء المتعة والرفاهية والسعادة؛ فضم الفندق السكني:

  • منطقة استقبال: تم تصميمها خصيصًا لمساعدتك وتلبية احتياجاتك في أي وقت؛ فهي منطقة استقبال مفروشة تضم خدمة الكونسيرج concierge.
  • ركن السيارات valet parking: كما وفرت لك الشركة المطورة أيضًا داخل كازا دور اورا خدمة valet parking؛ لتوفير الوقت والمجهود عليك.
  • صالة ألعاب رياضية حديثة: يتوفر داخل كازا دور zed زايد كذلك صالة ألعاب رياضية حديثة، للحفاظ على لياقتك البدنية ونشاطك.
  • المطعم/ البار: حتى تجد وجبتك الشهية أو مشروبك المفضل.
  • سبا: فيمكنك التدليك داخل مشروع كازا دور.

وبعدما أوضحنا لك خدمات كازا دور casa dor، نعرض لك في السطور التالية مميزات كازا دور؛ فتابعنا.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كازا دور زيد الشيخ زايد

مميزات كازا دور اورا

كان الهدف من تطوير فندق كازا دور أن يقدم للعملاء نمط حياة مميز لا مثيل له؛ لذا تم تصميمه وتأسيسه بالعديد من المزايا، منها:

  • الإطلالات: تم تصميم الشقق داخل فندق كازا دور زيد زايد بحيث ترى مناظر ساحرة بزاوية 360 درجة وشرفات واسعة تطل على حديقة زيد. ليرى العميل طوال الوقت إطلالات خلابة ومميزة.
  • التصميمات: قام أشهر مهندسي S+A المعماريين في البرتغال بتصميمات فندق كازا دور الشيخ زايد. والذين تمكنوا من إخراج مشروع سكني بأحدث وأفضل التصميمات العالمية التي ستشعرك حتمًا بالرقي والفخامة.
  • التشطيب: ومن أكثر ما يميز مشروع كازا دور casa dor أن جميع الشقق سيتم تسليمها مشطبة بالكامل مع أجهزة تكييف، ومطابخ مجهزة تجهيزًا جيدًا، وخزائن واسعة وفسيحة، وما يضمن لك استلام شقق مصممة وتم تأثيثها بأفضل المفروشات العالمية هو تعاون أورا مع العلامة التجارية الشهيرة الإيطالية ARMANI Casa، والتي قامت بتصميم وتأثيث الوحدات السكنية، وكل هذا لتسهل أورا عملية الانتقال من مكان لآخر على عملائها، وليشعر العميل في الأخير كأنه في المنزل.

والآن، بالطبع أنت ترغب في التعرف إلى أسعار الوحدات السكنية داخل هذا المشروع الفخم الذي يوفر لك حياة الرقي والأناقة. فقط اقرأ معنا السطور التالية لنعرضها لك.. تعرف أيضًا إلى المزيد عن: كازا دور اورا

أسعار مشروع كازا دور

  • ضم كمبوند كازا دور الشيخ زايد العديد من الوحدات السكنية بأسعار وأنواع مختلفة تلبي حاجة مختلف العملاء.
  • ويكون متوسط ​​السعر للمتر المربع: 220 ألف جنيه مصري.
  • كما وفرت شركة أورا خطة دفع مميزة لتسهل على العملاء عملية الشراء، وهي:
    – دفع مقدم 5% فقط، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 6 سنوات.
    – ويدفع العميل أيضًا 5% عند التعاقد CONTRACT، و10% رسوم صيانة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات التي قد تهمك عن مشروع كازا دور casa dor.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع كازا دور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على كازا دور. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

كازا دور - زيدالشيخ زايد
x
كازا دور - زيدالشيخ زايد
x