البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم

إليك .. تاون هاوس وفلل للبيع في مدينه المستقبل

0
إليك .. تاون هاوس وفلل للبيع في مدينه المستقبل
للبيع في مدينه المستقبل

أصبحت مدينة المستقبل اسم معبر عن معناه، فتحولت إلى وجهة جديدة نحو المستقبل، وخطوة يتخذها الراغبون في الحصول على أفضل الوحدات السكنية أو التجارية سواء بغرض السكن أو الاستثمار بعيدًا عن ازدحام العاصمة وتلوثها، لذا زاد البحث عن وحدات للبيع في مدينه المستقبل في أهم المشروعات السكنية المتوفرة بها، والتي تم إقامتها على يد أكبر مطوري العقارات في مصر، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على بعض من الفلل المتواجدة لدينا والتي أتت بأنماط وأشكال مختلفة.

فلل للبيع في مدينه المستقبل

نبدأ في استعراض بعض من فلل المستقبل سيتي المتواجدة في كمبوند البوسكو سيتي نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا للبيع في مدينه المستقبل بكمبوند البوسكو تتواجد على مساحة 282 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 19 مليون وحوالي 364 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 361 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون وحوالي 348 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تتواجد على مساحة 459 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 32 مليون وحوالي 717 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

توين هاوس للبيع في المستقبل سيتي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات توين هاوس للبيع في مدينه المستقبل نبدأ في استعراض بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد توين هاوس في ذا ليكس فيلا بلوم فيلدز تأتي على مساحة 238 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون جنيه مصري.
  • بجانب وحدة توين هاوس فيلا في كمبوند هاب تاون تأتي على مساحة 306 متر مربع. تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

من الجدير بالذكر أن وحدات توين هاوس السابق ذكرها يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

تاون هاوس للبيع في mostakbal city

تعد وحدات تاون هاوس من أكثر أنماط الفلل تفضيلًا لدى الكثيرين، ونستعرض بعضًا منها خلال النقاط التالية:

  • تاون هاوس فيلا في كمبوند رير الأهلي صبور على مساحة 196 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و226 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا في كمبوند لاميرادا على مساحة 257 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس في كمبوند روسيل على مساحة 215 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و840 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس في كمبوند البوسكو سيتي على مساحة 224 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و900 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على وحدات للبيع في مدينه المستقبل . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من مشروعات يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x