كازا دور - زيدالشيخ زايد

كازا دور zed الشيخ زايد تعرف إلى المميزات والأسعار

0
كازا دور zed الشيخ زايد تعرف إلى المميزات والأسعار
كازا دور zed الشيخ زايد

صممت وأثثت العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة ARMANI/CASA التابعة لشركة Armani Group، أول مشروع لها في مصر بالتعاون مع الشركة المطورة أورا للتنمية العقارية، وهو مشروع كازا دور zed الشيخ زايد السكني الفندقي، وحرصت الشركتان على أن يكون فندقًا ضخمًا يغير النمط التقليدي للمشاريع من هذا النوع، وأن يتحلى كل ركن فيه بلمسة تجمع ما بين الرقي والرقة والفخامة؛ ليشعر عميل أورا في الأخير أنه يلمس جميع متع الحياة بيديه، وأن أمواله موضوعة في المكان الأمثل، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن Casa D’or؛ فتابعنا.

مميزات كازا دور zed الشيخ زايد

تمتع مشروع كازا دور zed زايد بمزايا لا حصر لها، تجعل منه خيارك الأول للسكن دون تردد، وفرصة عليك أن تنتهزها؛ فتميز كازا دور زد ويست بـ:

  • التصميمات: تفرد Casa D’or بتصميماته العالمية، الذي جعلت منه مشروعًا مختلفًا تمامًا عن غيره من المشاريع من هذا النوع. وهذا نظرًا للتصميمات الأنيقة والجذابة والجميلة والمفروشات الرائعة لشركة أرماني كازا ARMANI/CASA التي لا تشوبها شائبة. مع تصميمه على يد مهندسي S+A المشهورين المعماريين في البرتغال؛ لخلق تجربة معيشية لا مثيل لها ستشعرك حتمًا بالرقي والفخامة والتميز.
  • شقق مشطبة بالكامل: جاءت جميع الشقق داخل كازا دور زد ويست مشطبة بالكامل مع أجهزة تكييف، ومطابخ مجهزة تجهيزًا جيدًا، وخزائن واسعة وفسيحة، وأثاث مختار من Armani/Casa. حرصًا من شركة أورا للتطوير العقاري على تسهيل عملية الانتقال من مكان لآخر عليك. وحتى تشعر في الأخير كأنك في منزلك.
  • إطلالات ساحرة: تم تزويد الشقق داخل فندق كازا دور زيد بمناظر ساحرة بزاوية 360 درجة وشرفات واسعة تطل على حديقة زيد Zed Park؛ لتستمتع بمناظر خلابة تبعث الهدوء في النفس في أي وقت.
  • خدمة الكونسيرج concierge: اهتمت شركة أورا بوجود خدمة الكونسيرج concierge في مشروع كازا دور؛ لتقديم المساعدات لك في أي وقت.
  • الموقع: طورت شركة أورا فندق كازا دور اورا في موقع مميز، نعرضه لك بالتفصيل في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: خدمات كازا دور اورا

موقع مشروع كازا دور

  • اختارت شركة أورا للتطوير العقاري موقع إستراتيجي ومميز لإنشاء مشروعها السكني الفندقي كازا دور. والذي تم تطويره في أحد أرقى المشروعات السكنية في مصر، وهو مشروع زيد الشيخ زايد المرموق والراقي والفاخر.
  • أي أن Casa D’or project يقع في كمبوند Z West.

أما إذا كنت ترغب في التعرف إلى أسعار الوحدات الفندقية المختلفة داخل كازا دور zed الشيخ زايد؛ اقرأ السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كازا دور زيد الشيخ زايد

أسعار وخطة السداد في كازا دور زيد الشيخ زايد

  • يمكنك امتلاك وحدتك المفروشة بأرقى الأثاث على مستوى العالم والمجهزة والمشطبة بالكامل داخل مشروع كازا دور زيد زايد بـ220 ألف جنيه مصري، وهو متوسط ​​السعر للمتر المربع.
  • أما عن خطة السداد داخل كازا دور zed الشيخ زايد؛ فتكون كالآتي:
    – دفع مقدم 5% فقط، وبعد ذلك يتم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 6 سنوات.
    – ويكون عليك أيضًا دفع 5% عند التعاقد CONTRACT، و10% رسوم صيانة.
  • وبعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد، يتم تسليم الوحدة.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كازا دور zed الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع كازا دور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. ومزيد من المعلومات عن المشروع؛ انقر على كازا دور. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كازا دور - زيدالشيخ زايد
x
كازا دور - زيدالشيخ زايد
x