ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

موقع كمبوند ماونتن فيو اليفا وأنواع الوحدات السكنية

0
موقع كمبوند ماونتن فيو اليفا وأنواع الوحدات السكنية
كمبوند ماونتن فيو اليفا

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو اليفا المستقبل سيتي من قبل شركة دي إم جي للتطوير العقاري لتجسد لعملائها المعنى الحقيقي للسعادة من خلال مشروعها الأضخم في قلب مدينة المستقبل، المليء بالأنشطة الترفيهية والأساسية التي تلبي حاجة مختلف العملاء، والحدائق السكنية العديدة والمتنوعة التي تعكس رغبات وذوق عملاء ماونتن فيو من الطبقات الراقية والارستقراطية الباحثين دائمًا عن الفخامة والرقي والرفاهية؛ لذا تم إنشاء أليفا ليكون المصدر الرئيسي لتحقيق آمالهم وأحلامهم على أرض الواقع، وفي السطور التالية نعرض لك العديد من المهمة حول هذا المجتمع السكني؛ فتابعنا.

موقع كمبوند ماونتن فيو اليفا

في أكثر المواقع حيوية وإستراتيجية في قلب مدينة المستقبل طورت شركة ماونتن فيو كمبوند ماونتن فيو أليفا بالقرب من أبرز المعالم، والطرق الرئيسية والمحورية المهمة، وأرقى المدن وأكثرها حيوية؛ فيقع بالقرب من:

  • طريق السويس: 10 دقائق فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: 5 دقائق فقط.
  • مدينتي: 5 دقائق فقط.
  • الجامعة الأمريكية: 20 دقيقة فقط.
  • القاهرة الجديدة: 18 دقيقة.
  • مطار القاهرة: 21 دقيقة فقط.
  • ماونتن فيو هايد بارك: 17 دقيقة.
  • ماونتن فيو 1: 19 دقيقة.
  • علاوةً على أنه يقع بالقرب من مشروع حسن علام “هاب تاون.”

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند ماونتن فيو اليفا بالتحديد؛ سنعرض لك في السطور التالية مساحة الكمبوند.. يمكنك كذلك التعرف إلى معلومات أكثر عن: كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل

مساحة اليفا ماونتن فيو

  • تم تطوير مشروع ماونتن فيو اليفا من قبل شركة دي إم جي للتطوير العقاري على مساحة ضخمة بلغت 638 فدانًا.
  • وقسمت الشركة المطورة هذه المساحة بشكل مدروس ما بين مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية تعطيك إطلالات طبيعية ساحرة وجذابة، وما بين خدمات ترفيهية وأساسية تلبي جميع احتياجاتك، وحدائق سكنية عديدة وصلت لـ7 حدائق، وهي: (ريفر بارك River park – فيلد بارك Field park – كلوب بارك Club park – لاجون Lagoon – هارت وورك Heart work – ماونتن فيو 5 Mv5 – ماونتن فيو 5.1 5.1 park)، ووحدات سكنية مختلفة الأنواع، نعرضها لك في السطور التالية.

اقرأ كذلك: خدمات اليفا ماونتن فيو

أنواع وحدات كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

  • زودت شركة mountain view كمبوند ماونتن فيو اليفا بوحدات سكنية مبتكرة وحديثة، مثل: (وحدات Millennials – وحدات mansion – جرين هاوس Green house في حديقة الفيلد بارك Fields Park – ليك هاوس Lake house في حديقة الريفر بارك River Park)، بالإضافة إلى وحدات سكنية أخرى مثل: (فلل – دوبلكس (أي فيلا) – تاون هاوس – شقق)، وكل هذا التنوع في الوحدات؛ ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته.
  • وتتميز جميع الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة وجذابة، مع تصميمات راقية ومميزة تليق بالطبقات الأرستقراطية والراقية من عملاء ماونتن فيو.

ولمعرفة خطة السداد التي توفرها شركة دي إم جي لعملائها لشراء الوحدات السكنية؛ تابعنا في السطور التالية.. يمكنك كذلك التعرف إلى: مميزات اليفا المستقبل سيتي

خطة السداد في اليفا دي ام جي

  • وفرت شركة دي إم جي للتطوير العقاري لعملائها خطة سداد مميزة ومرنة تسهل عليهم عملية الشراء داخل مشروع اليفا ماونتن فيو في فيلد بارك Field park، وهي:
    – دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ماونتن فيو اليفا.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x