التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

اسعار ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس .. قسط على 9 سنوات

0
اسعار ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس .. قسط على 9 سنوات
اسعار ماونتن فيو اى سيتى

يعد كمبوند اي سيتي التجمع الخامس واحد من أكبر وأهم المشروعات التي أقامتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في التجمع الخامس، على مستوى عالي من الجودة والرقي والتميز، فأصبح icity ملتقى الباحثين عن الرفاهية، والراغبين في عيش الحياة كما يجب أن تكون، مما دفع قطاع كبير من الأشخاص للبحث عن اسعار ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس رغبة في امتلاك إحدى وحداتها، والتي سنأخذك في جولة سريعة للتعرف عليها خلال النقاط التالية.

اسعار ماونتن فيو اى سيتى

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة لدينا من 7 مليون و585 ألف جنيه مصري، حتى 14 مليون و559 ألف جنيه مصري، وخلال النقاط التالية سنبدأ في التعرف على بعض الشقق المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 135 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و216 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 135 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و585 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و220 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 220 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و713 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اى سيتى ماونتن فيو.. امتلك وحدتك في عالم مليء بالإبداع والتفرد

فلل للبيع في اي سيتي التجمع 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس من خلال عرض بعض أسعار الفلل المتوفرة لدينا والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 275 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 7 مليون و216 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 245 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 7 مليون و749 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تتواجد على مساحة 236 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 8 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 290 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 420 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 15 مليون و375ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك بعد التعرف اسعار ماونتن فيو اى سيتى من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • بعد الوحدات جاهزة للتسليم، بينما بعض الآخر يمكنك استلامه بحلول 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا أهم التفاصيل عن اسعار ماونتن فيو اى سيتى ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على Mountain View ICity New Cairo أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888، أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

 

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x