ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم

إليك جميع تفاصيل كمبوند azad ازاد التجمع الخامس مجتمع الحياة

0
إليك جميع تفاصيل كمبوند azad ازاد التجمع الخامس مجتمع الحياة
كمبوند azad

هل تخيلت يومًا أن تستيقظ في بيئة تجعل جميع حواسك تنبض بالحياة من خلال صوت الطيور الذي يمثل معزوفة هادئة تساعدك على التأمل والاسترخاء وفي الخلفية تستقبل ضوء الشمس الطبيعي الساحر المتوافد إليك عبر نوافذ عريضة مع مناظر خلابة وطبيعية على الحدائق وصوت المياه المتساقط مع مباني ترابية اللون ما يمثل لك في الأخير ما هو أشبه بلوحة فنية من فنان عالمي تحثك على الهدوء خاصةً مع بساطة التصميمات وأناقتها؟ إذا كنت تحلم في أن تعيش في مثل هذا المجتمع؛ فالآن أصبحت أمامك الفرصة التي عليك انتهازها وعدم تفويتها في العيش في مباني كمبوند azad المستدامة بجدران وأبواب مبنية حول الحياة، ولمعرفة أكثر عن كمبوند ازاد؛ من فضلك تابع معنا قراءة السطور التالية.

كمبوند azad

  • تم تطوير مشروع ازاد من قبل شركة تعمير للتطوير العقاري بهدف واضح، وهو أن يكون مشروعًا سكنيًا يجد فيه العميل الراحة والاستدامة والجمال والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه.
  • لذا تم الاستعانة بأمهر المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي الذين عملوا على تطوير مشروع تجد نفسك من خلاله في مجتمع نابض بالحياة؛ فكل شيء داخله تم دراسته على الوجه الأمثل لتكون أمام مشروعًا سكنيًا لا يمكن لأي مشروع آخر منافسته، مليء بالمميزات التي تجعل منه خيارك الأول للمعيشة، ومنها:

مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس

  • الطبيعة المجتمعية: حرصت شركة تعمير للتطوير العقاري بالاستعانة بمهندسيها على إنشاء مجتمع يكون التواصل والتفاعل فيه بين السكان أمرًا أساسيًا. لذا قدمت لهم مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة التي تساعدهم على التلاقي والتفاعل وتكوين روابط قوية طوال الوقت. ومن هذه المرافق: الحدائق والممرات ومسارات الدراجات ومناطق لعب الأطفال ومركز مجتمعي.
  • الاستدامة: اهتمت الشركة المطورة أيضًا بالاستدامة ووضعتها نصب أعينها عند إنشاء المباني والتي تم استخدام تقنيات بناء مستدامة فيها. لضمان أنها تستهلك طاقة أقل وتنتج انبعاثات أقل. مع التصميمات البسيطة والراقية والأنيقة التي تمتعت بها هذه المباني.
  • التصميمات الداخلية واللاند سكيب: تم الاستعانة بأمهر مصممة للتصميمات الداخلية واللاند سكيب. لإنشاء  ساحات داخلية وخارجية منسجمة مع بعضها البعض. فجاء كمبوند أزاد القاهرة الجديدة في الأخير ملئ بمساحات خضراء واسعة للاستمتاع بجمال الحياة الطبيعية. مع وجود بيئة طبيعية تم تخصيصها للعديد من الاستخدامات التي تمنح سكان الكمبوند الرفاهية الكاملة والسعادة، مثل:
    – مناطق هادئة ومنعزلة توفر مساحة للتأمل واليوجا أو أي أنشطة أخرى للاسترخاء.
    – مناطق للعائلات حيث يمكنك الاحتفال بأعياد الميلاد وقضاء العطلات في الترفيه.
    – مناطق مخصصة لأنشطة الشباب وهواياتهم، مثل: كرة السلة، ملاعب التنس.
    – مناطق للأطفال مع ملاعب وألعاب ترفيهية تعليمية في بيئة آمنة وصحية.

أما للتعرف أكثر إلى تقسيمات كمبوند azad وموقعه بالتحديد؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

ماستر بلان كمبوند ازاد

  • تم تصور الحياة في كمبوند ازاد أولًا ومن ثم تم وضع الخطط والتصميم وإنشاء المباني. لتقدم شركة تعمير للتطوير العقاري لعملائها مجتمع لا مثيل له تم وضع رؤية واضحة ومحددة له. ليكون في الأخير مجتمع يجسد المعنى الحقيقي لمتع الحياة.
  • تقع المباني السكنية على أطراف الكمبوند، وتشكل مستطيلًا مثاليًا، وتطل على الحديقة والمرافق. وتقدم تعمير للعملاء في كمبوند أزاد منازل شاملة، يجد فيها العملاء معنى مختلف للحياة ورقيها.
  • وتم إنشاء سنترال بارك في قلب أزاد، بالإضافة إلى مركز اجتماعي community center والذي يقع في الزاوية الجنوبية الشرقية من الكمبوند، وخططت له شركة تعمير ليكون بمثابة العمود الفقري لازاد كمبوند الذي يجذب جميع السكان للاستمتاع بالأنشطة مع بعضهم البعض وتكوين روابط قوية بينهم.
  • وكما هو موضح من ماستر بلان ازاد كمبوند تعمير، فإن المساحات الخضراء ستكون محيطة بك من كل جانب داخل الكمبوند، ما يمنحك إطلالات مميزة وجميلة طوال الوقت الممزوجة بصوت المياه المتساقط في الخلفية؛ لتكون دائمًا في أجواء أشبه بالريف ولكنه ريف بروح العصر الحديث؛ حيث تجد المتعة والهدوء والراحة.
ماستر بلان كمبوند ازاد
ماستر بلان كمبوند ازاد

موقع كمبوند ازاد

  • اختارت شركة تعمير للتطوير العقاري ما هو أكثر من مجرد موقع جيد ومميز لتطوير كمبوند azad؛ حيث حرصت على أن يكون في مكان هادئ أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة في موقع حيوي وإستراتيجي يسهل الوصول منه وإليه، على مقربة من أهم المعالم في نيو كايرو؛ فنجد أنه يقع بالقرب من:
    – 15 دقيقة بالسيارة ويمكنك الوصول من ازاد التجمع الخامس إلى مطار القاهرة الدولي.
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع التسعين الجنوبي.
موقع كمبوند ازاد
موقع كمبوند ازاد

أما للتعرف إلى مساحة كمبوند azad وأنواع الوحدات داخله؛ فقط تابع معنا الآتي.

مساحة كمبوند ازاد التجمع الخامس

  • يغطي كمبوند ازاد التجمع حوالي 55 فدانًا، وتنوعت هذه المساحة ما بين:
    – مباني تضم حوالي 1700 وحدة متنوعة.
    – مساحات خضراء تعطي إطلالات طبيعية خلابة.
    – مجموعة من المرافق التي تمنحك الرفاهية التي تطمح إليها.

الوحدات السكنية في كمبوند ازاد التجمع

  • حرصت الشركة المطورة على تصميم الشقق داخل كمبوند azad بما يلبي احتياجات كافة السكان مع الاستفادة المثلى من المساحة بما يعطيك البراح الذي تأمله مع الحرص على دخول الضوء الطبيعي لشقتك.
  • ويمكنك الوصول بسهولة إلى الوحدات السكنية داخل ازاد كمبوند تعمير، كما يمكنك تأثيثها بأريحية ويسر.
  • علاوةً على أن تصميم الوحدات السكنية داخل كمبوند ازاد التجمع يضمن لك الرفاهية الكاملة.
  • وتبدأ مساحات الشقق داخل مشروع ازاد القاهرة الجديدة من 115 متر مربع وحتى 246 متر مربع.
  • وتتنوع وحدات كمبوند ازاد Azad ما بين: شقق، وبنتهاوس.

أما للتعرف إلى خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس التي جعلت منه واحدًا من أفضل المشاريع في القاهرة الجديدة؛ اقرأ السطور التالية لتتعرف إليها.

خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

زودت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند azad بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي بالفعل تضمن لك الرفاهية الكاملة طوال العام داخل الكمبوند، ومن أبرز خدمات كمبوند ازاد Azad:

  • سينما خارجية: لتستمتع بمشاهدة أحدث الأفلام في الهواء الطلق.
  • مسار للدراجات: للاستمتاع بهواية ركوب الدراجات في الهواء الطلق ومع مناظر اللاند سكيب.
  • مسار للمشي: حتى تمارس هواية المشي أو حتى الجري في الهواء الطلق وفي مسارات آمنة بعيدة عن السيارات.
  • حمام سباحة: يمكنك فيه السباحة والاسترخاء والاستمتاع بالشمس ومنظر الماء الممتع.
  • نوافير: تمنحك مناظر جميلة.
  • Dry Deck Fountain نافورة في الهواء الطلق: حيث تمنح للأطفال مكانًا للاستمتاع بالماء واللعب به.
    منطقة لعب الشطرنج: تم تخصيص منطقة للعب الشطرنج لمحبي هذه اللعبة للاجتماع في مكان واحد ولعبها معًا.
  • منطقة الشواء: للاستمتاع بالشواء مع الأهل والأصدقاء والجيران.
  • منطقة التأمل: يمنحك كمبوند azad الاسترخاء الذي تطمح إليه من خلال منطقة التأمل.
  • حديقة للحيوانات الأليفة: ولم تنسَ الشركة المطورة أن تخصص حديقة لحيوانك الأليف للتمشية واللعب والاستمتاع.
  • مركز الخدمات: والذي يوفر لك مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك اليومية.
  • ملعب رياضي متعدد الأغراض: يضم مجموعة متنوعة من الرياضات.
  • منطقة تمارين رياضية خارجية: لممارسة الرياضة في أثناء الاستمتاع بالهواء الخارجي والمناظر الخلابة.
  • المركز الاجتماعي أو المجتمعي community center في أزاد
  • يضم مجموعة واسعة من الفعاليات التي تمنحك أوقاتًا ممتعة لا تُنسى مليئة بالرفاهية والعمل والاسترخاء والعديد من الأنشطة منها:
    أماكن متعددة الأغراض Multi-Purpose SPACES: توجد داخل community center، وتم تصميمها خصيصًا لقيام فعاليات لجمع المجتمع بأكمله لقضاء يوم مليء بالتفاعل الاجتماعي حول نشاط مثير للاهتمام، أو استيعاب أي مناسبة اجتماعية.
    – ذا سوشيال لونج The Social lounge: جاء ليكون بمثابة مركز رئيسي لمركز المجتمع community center. والذي يوفر مساحة متنوعة للسكان لتكوين روابط وعلاقات قوية من خلال تناول فنجان من القهوة، أو اللعب على طاولة كرة القدم، أو الاتحاد خلال مباراة رياضية، أو الاسترخاء مع كتاب. وWIFI مجاني يضمن لك أن مجتمع azad سيظل متصلاً سواء كان وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت. علاوةً على ضم هذه الصالة قسم لخدمات الكمبيوتر والطباعة الذي سينال اهتمام الطلاب ورجال الأعمال على حد سواء.
جيم شركة تعمير كمبوند ازاد
  • يرفع كمبوند azad شعار: “الصحة والرفاهية هما جوهر مجتمعنا”؛ لذا تم إنشاء جيم داخل community center لتخفيف ضغط العمل على السكان وتقوية صحتهم العقلية والجسدية.
    غرفة ألعاب للأطفال: يضم مشروع ازاد داخل community center غرفة ألعاب للأطفال مزودة بألعاب تعليمية، وكتب مناسبة لمختلف أعمارهم، وjungle gym حيث يمكنهم اللعب والتطور في أمان.
    ذا بيزنس لونج The business lounge أو مركز الأعمال: وهو الذي يوجد داخله المركز المجتمعي community center، والمبنى الإداري الذي يحتوي على مكاتب إدارية ومتجرًا للبيع بالتجزئة. وحرصت الشركة المطورة على توفير جميع المرافق اللازمة لجميع السكان بمختلف أعمارهم داخل هذه الصالة مع خلق جو فريد من نوعه يشجع الناس على التجمع معًا. بالإضافة إلى الاهتمام بإنشاء مساحات مختلفة ذات أجواء مختلفة لكل نشاط داخل ذا بيزنس لونج.
خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس
خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كمبوند azad.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x