ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم

وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في ازاد التجمع الخامس

الرفاهية، التميز، والرقي هذا ما سعت إليه شركة تعمير للتطوير العقاري عندما قررت إطلاق كمبوند ازاد القاهرة الجديدة، فعملت على إنشاء مدينة مسورة متكاملة تقدم لك مفهوم جديد للحياة العصرية الراقية، فبين التصميم المعماري العصري المميزة، والخدمات العديدة المتنوعة، جاءت وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس لتستحوذ على اهتمام قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في الحصول على مكانهم وسط القاهرة الجديدة، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة سريعة نستعرض خلالها بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس

اشتمل كمبوند ازاد التجمع الخامس على قدر كبير من الوحدات السكنية والإدارية المختلفة والمتنوعة من حيث الأنواع، والمساحات والأسعار، والتي تأتي من قبل الشركة المالكة أو ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وسنبدأ بالتعرف على بعض من الفئة الأولى خلال النقاط التالية:

  • يحتوى كمبوند ازاد التجمع الخامس على وحدة إدارية للبيع تأتي على مساحة 94 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و829 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 126 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا علاوة على توافر شقة للبيع في ازاد التجمع الخامس تأتي الوحدة على مساحة 133 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 471 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 145 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في كمبوند ازاد التجمع الخامس .. وقسط على 8 سنوات

 ريسيل ازاد تعمير 

نجد أن كمبوند ازاد تعمير قد اشتمل على أيضًا على وحدات ريسيل للبيع من المالك مباشرةً، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 183 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على تواجد وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 209 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • بجانب وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة تبلغ 176 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و431 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في امتلاك إحدى وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس المقدمة من قبل شركة تعمير للتطوير والتنمية العقارية، يمكنك ذلك من خلال الاستعانة بإحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها لعملائها الراغبين في ذلك وتتمثل في:

الطريقة الأولى للسداد 

  • يمكنك خلالها دفع 30% مقدم من قيمة الوحدة المختارة.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

الطريق الثانية للسداد 

  • يمكنك خلالها دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة التي تريدها.
  • تستطيع في تلك الحالة العمل على تقسيط وحدتك على مدار 5 سنوات.

موعد استلام الوحدات 

  • بعد من وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس جاهزة للتسليم.
  • في حين نجد أن البعض الآخر يمكنك استلامه بحلول عام 2026.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس بداية من مساحة المشروع وموقعه، وصولًا إلى أنواع الوحدات المتوفرة به وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x