تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم

تعرف على .. أسعار قرية تلال شورز العين السخنة

0
تعرف على .. أسعار قرية تلال شورز العين السخنة
أسعار قرية تلال شورز العين السخنة

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار قرية تلال شورز العين السخنة وذلك بعدما أعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري عن إطلاقها أحدث مراحل كمبوند تلال، والذي أصبح واحد من أهم العلامات الفارقة بين منتجعات العين السخنة نظرًا لما ينعم به من خدمات مرافق عديدة، تجعله المكان المناسب لمحبي الرفاهية والباحثين عنها، فأرادت رؤية استكمال نجاحها بخلق تلال شورز ليسير على نفس النهج من التميز والرقي، وتقدم من خلاله وحدات بمختلف الأسعار والأنواع، وخلال الفقرات التالية لموضوعنا اليوم سنساعدك في التعرف على مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحدات المتواجدة لدينا والتي يمكنك الاختيار من ضمنها.

أسعار قرية تلال شورز العين السخنة

سنبدأ خلال النقاط التالية باستعراض بعض من وحداتنا مرتبة وفقًا للسعر من الأقل للأعلى سعر:

  • اشتملت قرية تلال شورز العين السخنة على شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 108 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 4 مليون و890 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 48 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 5 مليون و250 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 52 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 130 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 56 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..ز تلال شورز السخنة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات من رؤية

وحدات للبيع في تلال شورز 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار قرية تلال شورز العين السخنة ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 134 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 6 مليون و240 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 62 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة تبلغ 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 21 مليون و130 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 209 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع مشروع تلال شورز .. وامتلك وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

عملت شركة رؤية للتطوير العقاري على إتاحة خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك الوحدات الخاصة بهم، بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت خطة السداد في:

  • يمكنك القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن مشروع Telal Shores Sokhna

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على تلال شورز السخنة ، بداية من الموقع والمساحة، مرورًا بأهم مميزاته، وصولًا إلى أنواع وأسعار الوحدات المتوفرة به. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x
تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x