بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

تعرف إلى موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد الإستراتيجي

0
تعرف إلى موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد الإستراتيجي
موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد

طورت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري كمبوند Belle Vie على مساحة ضخمة بلغت 500 فدانًا، وحرصت على تقسيم هذه المساحة بما يوفر حياة الترف والرفاهية للعملاء، عاكسة لهم الجمال في كل ركن من أركان هذا المجتمع السكني الذي جاء متكاملًا يحتوي على كل ما قد تحتاج إليه من خدمات أساسية تلبي احتياجاتك اليومية، مع أنشطة ترفيهية عديدة تمنحك السعادة، مع مساحات خضراء شاسعة تعطيك إطلالات خلابة وطبيعية طوال الوقت، بالإضافة إلى موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد الإستراتيجي والمميز، والذي سنوضحه لك بالتفصيل في السطور التالية.

موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد

حتى لا تتكبد أي عناء عند الانتقال من وإلى كمبوند بيل في الشيخ زايد، وتكون جميع مشاويرك سهلة وعلى مقربة منك؛ طورت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري مشروع بيل ڤي الشيخ زايد في أكثر المواقع جاذبية وإستراتيجية وحيوية وتميزًا في مدينة زايد الجديدة، بالقرب من أهم المعالم والأماكن، والطرق والمحاور الرئيسية والمحورية؛ فنجد أنه:

  • يفصل بين Belle Vie كمبوند بيل في وطريق الضبعة 8 دقائق فقط.
  • وحتى تتمكن من الوصول إلى محور 26 يوليو من بيل ڤي Emaar لن تحتاج سوى 10 دقائق فقط.
  • وبين بيل فى مدينة زايد الجديدة وطريق الإسكندرية الصحراوي 3 دقائق فقط.
  • وبالنسبة للطريق الدائري الأوسطى؛ فيمكنك الوصول إليه بشكل مباشر من بيل في مدينه السادس من اكتوبر.
  • ويبعد محور روض الفرج 3 دقائق فقط عن بيل فى الشيخ زايد.
  • وفي خلال 15 دقيقة فقط يمكنك الوصول من مشروع بيل في إلى مول العرب.
  • وحتى تصل إلى مطار سفنكس من بيل في في الشيخ زايد تحتاج 5 دقائق فقط.
  • كما أن الوصول يكون أسرع من كمبوند بيل فى الشيخ زايد إلى القرية الذكية، ومول مصر.
  • وبالنسبة لكمبوند كايرو جيت؛ فيمكنك الوصول منه إلى كمبوند بيل في في خلال 15 دقيقة فقط.

وبعدما أوضحنا لك موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد بالتحديد والطرق والمعالم والأماكن القريبة؛ سنعرض لك في السطور التالية الوحدات السكنية المطروحة للبيع في بيل فى في الشيخ زايد.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: بيل في اعمار 

اسعار الوحدات في كمبوند بيل في

طرحت شركة إعمار مصر وحدات متنوعة المساحات والأنواع والأسعار حتى ترضي أذواق جميع العملاء وتلبي حاجاتهم، وفي وقت كتابة هذا المقال لدينا ثلاث وحدات سكنية فقط للبيع داخل مشروع فيلا في بالشيخ زايد. نعرض لك تفاصيلها:

  • توجد شقة للبيع في بيل في بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع. إعادة بيع من المالك. تضم 2 غرف نوم، و2 حمام، والتسليم في عام 2024 بتشطيب كامل.
  • ويمكنك شراء فيلا للبيع في بيل في زايد بسعر 40 مليون و560,079 ألف جنيه مصري بمساحة 309 متر مربع. إعادة بيع من المالك، تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، وغرفة مربية مع حمام. وتتكون من دور أرضي وأول وبنتهاوس، والتسليم في عام 2026 بتشطيب كامل.
  • كما تتوفر وحدة تاون هاوس بسعر 18 مليون و024,960 ألف جنيه مصري على مساحة 204 متر مربع. إعادة بيع من المالك. تضم 3 غرف نوم، و2 حمام، وغرفة خادمة مع حمام. وتتكون من دور أرضي وأول، والتسليم في عام 2025 بتشطيب كامل.

اقرأ أيضًا: مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات السكنية بمشروع بيل فى الشيخ زايد. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع مشروع بيل فى الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x