بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

إليك اسعار الشقق في بيل في.. وامتلك وحدتك في قلب الشيخ زايد

0
إليك اسعار الشقق في بيل في.. وامتلك وحدتك في قلب الشيخ زايد
اسعار الشقق في بيل في

يعد Belle Vie من أهم المشاريع السكنية في الشيخ زايد، من تنفيذ واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في السوق وهي شركة إعمار مصر، والتي قدمت كمبوند سكني متميز بتصميم مبهر يضفي عليه سحرًا وجاذبية، حيث يتميز هذا الكمبوند بهندسة معمارية فريدة وأنيقة، بالإضافة إلى مساحات متنوعة تلبي احتياجات الجميع، وصولًا إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي تجعل منه مجتمعًا سكنيًا قائمًا بذاته، لذا يجب أن يكون البحث عن وحدة سكنية في هذا المشروع من أولوياتك، وللتعرف على اسعار الشقق في بيل في والوحدات المتاحة تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار الشقق في بيل في

تعتبر شقق بيل في من أكثر الوحدات طلبًا، كونها تختلف في المساحات والتصاميم والأسعار، وأدناه نستعرض المتاح لدينا من الشقق حاليًا:

  • تتوفر شقة للبيع في بيل في مساحتها 127 متر مربع.
  • تتكون من غرفتين نوم وحمامين.
  • بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يتم تسليمها كاملة التشطيب.
  • سيتم تسليمها خلال العام.

بعد عرض اسعار الشقق في بيل في ننتقل للحديث عن المتاح لدينا من فلل للبيع، والمتاحة من المالك مباشرة.

اقرأ المزيد: مشروع بيل فى الشيخ زايد .. استمتع برفاهية لا تنتهي

فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد

  • تتوفر فيلا للبيع في بيل في زايد تمتد على مساحة 309 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 40 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 320 ألف و786 جنيه مصري. على 8 سنوات.
  • فضلًا عن وجود فيلا تاون هاوس مساحته 204 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 18 مليون وحوالي 25 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 173 ألف و729 جنيه مصري على 7 سنوات.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على الوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند بيل في الشيخ زايد، ننتقل للحديث عن مساحة ومراحل هذا المشروع المتميز، ليصبح وجهتك المثالية لحياة عصرية فاخرة.

بيل في Belle Vie

يقع كمبوند بيل في الشيخ زايد على مساحة 500 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتوفير مساحات خضراء ومسطحات مائية واسعة، مما يوفر بيئة صحية وهادئة وخصوصية لسكان المشروع. وتضم المساحة عدة مراحل مختلفة، كل منها تتميز بتصميمها الهندسي ومرافقها ووحداتها، وهي:

  • مرحلة فالي فيلا: تتميز بإطلالاتها الخلابة على الوادي، وتتكون من تاون فيلا وستاند الون فيلا.
  • ذا بيتش فيو ريزيدنس: تتميز بإطلالاتها الخلابة على البحيرات الصناعية، وتتكون من مجموعة كبيرة من الشقق.
  • مرحلة ليك فيلاز: تقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية، وتتكون من فلل وتاون هاوس بمساحات متنوع.

ببساطة، يعتبر مشروع بيل في من إعمار المكان المثالي للعيش في بيئة حضرية متطورة وحديثة. تتوفر بها كافة وسائل الراحة التي تحتاجها للحصول على حياة سعيدة وأكثر رفاهية.

اقرأ المزيد مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد تعرف على جمال الحياة

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن اسعار الشقق في بيل في، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على belle vie أو التواصل معنا من خلال واتس اب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x