تلال - شورزالعين السخنة7,100,000 جم

أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة فلل وشاليهات بـ5% مقدم

0
أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة فلل وشاليهات بـ5% مقدم
أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة

الاسترخاء، والهدوء، والاستمتاع بجمال البحر الأحمر ومياهه الصافية والعديد من الأنشطة الترفيهية، مع مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك، بالإضافة إلى الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات بانورامية؛ جميعها أشياء جعلتها شركة رؤية للتطوير العقاري حقيقة على أرض الواقع؛ من خلال إطلاق مرحلة جديدة من قرية تلال بالعين السخنة بعد الإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين عليها، وبمجرد الإعلان عن هذه المرحلة الجديدة بحث الكثيرون عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة ليبادروا بحجز وحداتهم في هذا المشروع السياحي الساحلي المميز الذي يمكنك من قضاء إجازة ممتعة، وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية.

أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة

  • تم تنفيذ جميع الوحدات داخل قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر الأحمر؛ فجميع الوحدات صُممت لترى البحر.
  • وتنوعت الوحدات في تلال شورز ما بين: (شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة)، والتي اختلفت في الأسعار والمساحات؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته، ويوجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال فيلا واحدة و4 شاليهات، تبدأ أسعارها من:
    – شاليهات تبدأ سعرها من 4 مليون و890 ألف جنيه مصري.
    – فيلا بسعر 21 مليون و130 ألف جنيه مصري.
    ولمعرفة تفاصيل هذه الوحدات السكنية؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: تلال شورز السخنة

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

فيلا للبيع في تلال شورز السخنه

  • توجد لدينا فيلا واحدة للبيع في وقت كتابة هذا المقال في مشروع رؤية تلال شورز، هذه هي تفاصيلها:
    – بسعر 21 مليون و130 ألف جنيه مصري على مساحة 300 متر مربع، تحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل، والتسليم في عام 2027.

شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة

توجد لدينا 4 شاليهات للبيع في تلال شورز بالتقسيط على 8 سنوات في وقت كتابة هذا المقال، هذه هي تفاصيلها:
– شاليه بسعر 4 مليون و890 ألف جنيه مصري على مساحة 108 متر مربع، يحتوي على 2 غرف نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل بيع من المطور العقاري مباشرةً.
– شالية بسعر 5 مليون و250 ألف جنيه مصري إلى 5 مليون و750 ألف جنيه مصري، على مساحة 116 متر مربع – 119 متر مربع، يحتوي على 2 غرف نوم و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل. والتسليم في عام 2027.
– شاليه على مساحة 130 متر مربع بسعر 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، يحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل، والتسليم في عام 2027.
– شاليه بسعر 6 مليون و240 ألف جنيه مصري على مساحة 134 متر مربع، والتسليم في عام 2027. يحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل.

والآن، نعرض لك خطة الشراء والسداد.. اقرأ كذلك: مميزات قرية تلال شورز العين السخنة

خطة السداد في قرية تلال شورز السخنة

  • جاءت خطة السداد داخل قرية تلال شورز العين السخنة مرنة وتنافسية مقابل الخدمات والأنشطة وما يحتوي عليه المشروع، وهي:
    – دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تلال شورز السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Telal Shores. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة7,100,000 جم
x
تلال - شورزالعين السخنة7,100,000 جم
x