جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم

شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك بقسط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك بقسط على 8 سنوات
شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

يعد كمبوند جاردن ليكس ملاذاً لعشاق الرفاهية والراحة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يقدم هذا المجمع الفريد تجربة معيشية فاخرة تجمع بين الراحة والسعادة، من خلال الخدمات والمرافق المتكاملة والتصميم المبهر، وقربه للطرق والمحاور الهامة التي تجعل سكانه بالقرب من أهم المناطق والخدمات، وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الحياة يمكنك تملك شقة سكنية وعش حياة لا مثيل لها، وللتعرف على المتوفر من شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك تابع قراءة السطور القادمة واختار من بينها بما يتوافق مع امكانياتك واحتياجاتك.

شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

تتوفر مجموعة من الشقق السكنية في جاردن ليكس بأحجام وأسعار لتلبي احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المختلفة، من بينها ما يلي:

  • يتوفر شقة للبيع في جاردن ليكس مساحتها 68 متر مربع، تضم غرفة نوم وحمام، بسعر يبلغ 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ 52 ألف و125 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 65 متر مربع تتكون من غرفة وحمام، سعرها 5 مليون و920 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 55 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة للبيع في جاردن ليكس مساحتها 136 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، سعرها 8 مليون و120 ألف جنيه مصري، وقيمة القسط الشهري 76 ألف و125 جنيه مصري.
  • فيما توجد شقة تمتد على 106 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 78 ألف و750 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة مساحتها 105 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط 90 ألف و562 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع أخرى في جاردن ليكس هايد بارك مساحتها 145 متر مربع، تتكون من ثلاث نوم وثلاث حمامات، بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط 99 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر وحدة أخرى مساحتها 199 متر مربع، تضم ثلاث نوم وثلاث حمامات، بسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط 125 ألف و812 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على المتاح من شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك، دعنا الآن نتحدث عن واحدة من أهم المزايا وهي أنظمة السداد، التي تتمكن من خلالها دفع الأقساط الموضحة أعلاه، كما يمكنك قراءة المزيد عن أسعار جاردن ليكس هايد بارك .. امتلك منزلك بالتقسيط 

أنظمة التقسيط في جاردن ليكس

حرصت شركة هايد بارك بخلاف الأسعار التنافسية التي توفرها لعملائها على توفير تسهيلات مرنة للدفع، حتى يتمكن العميل من تملك أحد وحدات مشروعها جاردن ليكس أكتوبر بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وهذا النظام كما يلي:

  • يمكن أن يقوم العميل بدفع 5% من سعر الوحدة السكنية التي يرغب بها.
  • ومن ثم تقسيط باقي سعرها على مدار 8 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5%

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن المتوفر من شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x