ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم

كمبوند ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

0
كمبوند ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%
ايفوري

رفع مستوى الحياة وتوفير رفاهيتها في كل التفاصيل وإنشاء مجتمعات سكنية قادرة على البقاء تلبي كافة احتياجاتك وجميع ما تطمح إليه، هو هدف شركة PRE العقارية من تطوير مشاريعها، وجميعها ليست مجرد شعارات بل هي أساس تم تنفيذ مشروع ايفوري على أساسه؛ لتجد المتعة التي تتمناها في كل ركن من أركانه، ولتكون أموالك في المكان الصحيح والاستثمار الأفضل؛ فداخل Ivoire Compound ستجد جميع أحلامك تتجسد على أرض الواقع من خدمات ترفيهية وأساسية على مقربة منك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، مع تصميمات معمارية تشعرك بالأناقة والحداثة، بالإضافة إلى موقع متميز في الشيخ زايد ووسط كل هذا تغمرك المساحات الخضراء الشاسعة التي تعطيك جو صحي ومريح؛ فالحياة داخل إيفوار خارجة عن المألوف بكل أشكاله حرة من جميع الأنماط التقليدية، وفي السطور التالية إليك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن هذا المشروع السكني الذي عليك انتهاز فرصة امتلاك وحدة داخله.

ماستر بلان ايفوري

  • بأناقة تامة تليق بعملاء شركة بي أر إي للتنمية العقارية تم تطوير كمبوند ايفوار الشيخ زايد حيث تجد الترف الفاخر من خلال مشروع سكني خارجًا عن كل ما هو مألوف وتقليدي مغيرًا نمط الحياة يدخلك إلى عالم مميز تعيد من خلاله تصور الحياة السكنية من منظور مبتكر غير متوفر في أي مكان آخر.
  • وكما هو موضح من ماستر بلان كمبوند ايفوار؛ فجاء المشروع السكني ليحول الأحلام إلى واقع محولًا مدينة الشيخ زايد إلى عالم مليء بالإمكانيات والمساحات الخضراء الشاسعة والدائمة وحدائق بنباتات غريبة ومميزة مع مسطحات مائية جارية متدفقة وهواء نقي يشعرك بحياة الريف بكل جرأة مع العديد من وسائل الراحة الفريدة التي تمنحك الترف الذي تبحث عنه.
  • فـإيفورا كمبوند ظهر في مدينة Sheikh Zayed كواحة خضراء هادئة تزيد من روعة جمال الطبيعة في كل تفاصيلها مع مجموعة فريدة من الوحدات المجهزة بأناقة، مع فلسفة معمارية مميزة تجمع ما بين الداخل والخارج، مما يمنح جميع أنواع الوحدات جوًا واسعًا من الراحة، ويمنحك الاستمتاع بضوء النهار الطبيعي، علاوةً على إطلالات خلابة من الداخل تم تصميمها بدقة لتعطيك مشاعر السكينة الخالدة، حيث يبرز التصميم المعماري المعاصر بشكل حقيقي.

أما عن مساحة هذا المشروع وكيفية تقسيمها؛ تابع معنا السطور التالية.

ماستر بلان ايفوار
ماستر بلان ايفوار

مساحة كمبوند ايفوار الشيخ زايد

يمتد مشروع ايفوري على مساحة 77 فدانًا على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر؛ ليمنحك إطلالات ساحرة ومبهرة، وتم تقسيم مساحة المجتمع السكني بما يلبي لك كافة احتياجاتك ويمنحك كل ما تطمح إليه من حياة فاخرة وحديثة وفخمة؛ فتنوعت ما بين:

  • مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة وحدائق بنباتات غريبة ومسطحات مائية جارية متدفقة تمنحك مشاعر السكينة والهدوء والراحة النفسية وجو أكثر صحة وسلامة.
  • مباني سكنية بتصميمات معاصرة فريدة من نوعها تتميز بالحداثة والرقي، مع وحدات سكنية تمكنك من الاستمتاع بضوء النهار الطبيعي مع إطلالات خلابة.
  • مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتك الترفيهية والأساسية.

ومن أكثر ما يعزز من قيمة أي مشروع سكني، ويزيد من تميزه وثرائه، هو الموقع. لذا نعرض لك في السطور التالية موقع ايفوار.

موقع ايفوار الشيخ زايد

يتمتع كمبوند ايفوار بموقعه المتميز على ارتفاع 180 مترًا فوق سطح البحر في قلب منطقة الشيخ زايد؛ لتكتب الشركة المطورة فصلًا جديدًا من فصول إنشاء مشروع ايفوري يزيد من روعته، وهو الموقع الإستراتيجي في مدينة من أكثر المدن جذبًا للعملاء والمستثمرين في الوقت الحالي. غير أن شركة بايونيرز العقارية طورت مشروعها بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية ما زاد من قيمته أكثر وأكثر لتسهل على عملائها انتقالاتهم؛ فنجد أنه يوجد على مقربة من:

  • طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • محور 26 يوليو.
  • هايبر وان.
  • وإذا كنت من محبي التسوق في المولات؛ فستجد بالقرب منك مول مصر، ومول العرب.
موقع ايفوري الشيخ زايد
موقع ايفوري الشيخ زايد

أما الآن إذا كنت تريد التعرف إلى أنواع وحدات كمبوند ايفوار المتوفرة لدينا؛ لتقرر أي وحدة ستشتري؛ اقرأ معنا السطور التالية.

وحدات كمبوند ايفوري الشيخ زايد

في إيفوار ستجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة والمختارة بعناية والمجهزة بأناقة جامعة أفضل الوظائف الحديثة والشكل الجمالي تمنحك الترف والأناقة؛ فشركة pre توعدك بنقلك إلى تجربة حياة عصرية ترتفع مع طموحاتك بعيدًا عن الحدود العادية، وتنوعت الوحدات لتناسب مختلف الأذواق وأنماط الحياة المختلفة في قلب منطقة الشيخ زايد، ومن بينها:

  • شقق.
  • دوبلكس.
  • فيلات بمساحة خارجية واسعة.
  • تاون هاوس.
  • بنتهاوس.
وحدات ايفوري
وحدات ايفوري

والآن بالطبع قد ترغب في التعرف إلى أسعار الوحدات المتوفرة داخل إيفوار. وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية؛ فقط تابعنا.

أسعار Ivoire Sheikh Zayed

تقدم شركة بايونيرز للتطوير العقاري وحدات سكنية بأسعار تنافسية لعملائها مقارنةً بما تتمتع به هذه الوحدات من مميزات ورقي وأناقة وحداثة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المحيطة، غير أنها تطرح وحدات متنوعة بمساحات مختلفة وأسعار متفاوتة لترضي كافة الاحتياجات والأذواق، وتتراوح الأسعار في وقت كتابة هذا المقال من 9 مليون و280 ألف جنيه مصري إلى 24 مليون و520 ألف جنيه مصري، وهذه هي تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا:

  • فيلا للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد تتكون من4 غرف نوم و5 حمامات على مساحة 278 متر مربع. على المحارة (دون تشطيب) بيع من المطور العقاري مباشرةً. ويكون التسليم في عام 2027. يبلغ سعرها 17 مليون و220 ألف جنيه مصري.
  • فيلا أخرى بسعر 23 مليون و950 ألف جنيه مصري على مساحة 345 متر مربع. وتحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب، والتسليم في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 9 مليون و900 ألف جنيه مصري على مساحة 225 متر مربع، والتسليم في عام 2027. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، وروف بمساحة 21 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.

دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE

  • دوبلكس بسعر 9 مليون و280 ألف جنيه مصري بمساحة 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، والتسليم في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.
  • دوبلكس دون تشطيب بسعر 10 مليون و310 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً على مساحة 235 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • دوبلكس آخر بسعر 13 مليون و410 ألف جنيه مصري على مساحة 313 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري على المحارة (دون تشطيب). يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات.

وهُنا وجب الذكر أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن الوحدات السكنية في كمبوند إيفوري. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

ولمعرفة خطة السداد التي توفرها لك الشركة المطورة لامتلاك وحدتك داخل Ivoire PRE؛ اقرأ السطور التالية.

خطة السداد في ايفوري

تقدم شركة Pre خطة سداد مرنة داخل كمبوند إيفوار؛ لتسهل على عملائها امتلاك وحدتهم السكنية دون أن تشكل عليهم أي عبء في البحث كثيرًا عن ما يناسب ميزانيتهم. فتطرح لهم خطة طويلة الأمد وبمقدم بسيط، وهي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يتم تقسيط المتبقي من سعرها على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايفوري.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم
x