البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم

إليك أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

0
إليك أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل
أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل من أهم وأفضل المناطق الحيوية بين المدن الجديدة في مص، لذا نفذت بها شركة مصر إيطاليا مشروع البوسكو ليكون بمثابة مدينة سكنية متكاملة تتمتع بالعديد من المزايا المختلفة، التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، يأتي على رأس هذه المزايا التنوع الكبير في الوحدات السكنية التي تلبي كافة احتياجات ورغبات وأذواق العملاء المتنوعة، وبأسعار تنافسية مقارنة بما يقدمه المشروع لسكانه من حياة أكثر متعة ورفاهية وبالمشروعات الأخرى المحيطة به، وتتنوع الأسعار بشكل كبير لتلبي الامكانيات المادرية المختلفة للعملاء، فضلًا عن توفير تسهيلات مرنة للسداد ليتمكن العميل من تملك وحدة أحلامه في مدينة المستقبل بأقل مقدم وأطول فترة سداد تناسبه، وللتعرف على أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل وأنظمة التقسيط به تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تختلف أسعار البوسكو سيتي باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي الأسعار كما يلي:

  • تبدأ أسعار شقق البوسكو سيتى من 5 مليون و210 ألف جنيه مصري، وحتى 9 مليون و630.192 جنيه مصري، للمساحات من 110 متر مربع وحتى 238 متر مربع.
  • فيما تبدأ مساحات دوبلكس بمساحات من 239 متر مربع، وحتى 313 متر مربع. بأسعار تبدأ من 10 مليون وحوالي 374 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 12 مليون و194.662 جنيه مصري.
  • أما أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل الخاصة بالفلل المنفصلة تبدأ من 21 مليون و967.286 جنيه مصري وحتى 32 مليون و717.214 جنيه مصري، بمساحات من 282 متر مربع. وحتى 459 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار تاون هاوس البوسكو سيتي من 18 مليون و283.541 جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 224 متر مربع.

يمكنك الاطلاع على المتاح من فلل للبيع من المالك في البوسكو سيتى واستمتع بأجواء طبيعية!

بعد الانتهاء من عرض أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، ننتقل للحديث عن أنظمة التقسيط المتاح من شركة مصر إيطاليا لتٌمكن عملائها من امتلاك وحدة الأحلام بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

أنظمة تقسيط البوسكو سيتي

وفرت الشركة المالكة عدة طرق سداد مقدمة داخل il bosco mostakbal city تتسم بالمرونة، حيث تتيح لك شراء الوحدة بالتقسيط على مدار سنوات عديدة طويلة وبأقل مقدم وخصومات حصرية، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن للعميل تقسيط الوحدة التي يرغب بها على مدار 9 سنوات، بمقدم 5% من سعرها.
  • كما يمكن دفع مقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها، وتقسيط باقي سعرها على مدار 9 سنوات.
  • يستطيع العميل كذلك تقسيط سعر الوحدة على مدار 7 سنوات بخصم 10% من سعرها، بمقدم سداد 10%.
  • كما يمكن الحصول على خصم 15% من سعر الوحدة عند تقسيطها على 6 سنوات، بمقدم 10% و5% أخرى بعد ثلاثة أشهر.

اقرأ المزيد عن il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن المتاح من أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على IL Bosco City أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x