ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم

تعرف على موقع ايفوار الشيخ زايد وامتلك وحدتك بمقدم 10%

0
تعرف على موقع ايفوار الشيخ زايد وامتلك وحدتك بمقدم 10%
موقع ايفوار الشيخ زايد

أطلقت شركة بري pre للتطوير والتنمية العقارية مشروع ايفوري الشيخ زايد ليكون واحد من أحدث المشروعات المتواجدة بها، وأكثرها رقيًا، فاجتمعت جميع عناصر النجاح لخلق مجتمع سكني متكامل، يلبي احتياجات القدر الأكبر من العملاء، بداية من المساحة الكافية لتنفيذ قدر كبير من الأفكار الابداعية والخدمية، مرورًا بـ موقع ايفوار الشيخ زايد الذي تم اختياره بعناية شديدة، وصولاً إلى التنوع الكبير في الأسعار والوحدات والمساجات، لتكون قادرة على خدمة القدر الأكبر من العملاء، وخلال موضوعنا اليوم سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول Ivoire zayed.

موقع ايفوار الشيخ زايد

عملت شركة Pre على إقامة كمبوند ايفوري الشيخ زايد على مساحة بلغت 77 فدان، كان للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية النصيب الأكبر بها، وجاء موقع ايفوار الشيخ زايد ليكمل تلك اللوحة الفنية المثالية، ويتواجد في قلب المدينة وعلى مقربة من أهم الأماكن الحيوية ومقربة من أفضل الطرق الاستراتيجية، فبكل سهولة وخلال عدة دقائق يمكنك الوصول إلى:

  • طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  • محور 26 يوليو.
  • مول العرب.
  • هايبر وان.
  • مول مصر.
  • وصلة دهشور.

بعد عرض أولى المعلومات حول موقع ايفوري سننتقل تاليًا لعرض أسعار بعض الوحدات المتوفرة به، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا القيام بالتعرف على .. ايفوري كمبوند حياة الرفاهية بين يديك.. احجز وحدتك الآن بمقدم 10%

دوبلكس للبيع في ايفوار الشيخ زايد 

يتوافر لدينا في ivoire زايد مجموعة كبيرة من وحدات الدوبلكس التي تأتي بأسعار ومساحات متعددة يأتي من ضمنها:

  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة 98 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 235 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و590 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة 114 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 313 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و780 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة 148 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … أبرز معلومات ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة pre للتطوير والتنمية العقارية بتوفير خطة مناسبة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات العملاء ورغباتهم المختلفة، ليكونوا قادرين على امتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت خطة السداد في:

  • القيام بدفع 10% فقط كمقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط الوحدة على 7 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2027.

تستطيع أيضًا القيام بالاطلاع على … فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط على 7 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن موقع ايفوار الشيخ زايد لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم
x