ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم

5 مميزات pre sheikh Zayed.. تعرف عليها

0
5 مميزات pre sheikh Zayed.. تعرف عليها
مميزات pre sheikh Zayed

قدمت شركة PRE تحفة معمارية تغير قواعد الحياة في غرب القاهرة، متمثلة في كمبوند ايفوري الذي تتحرر به الحياة من التقاليد بكل أشكالها، وذلك بفضل الرؤية المستدامة التي تعزز أسلوب حياة نشط وصحي، حيث تحيط بالسكان مساحات خضراء لا حدود لها، ومسطحات مائية متدفقة، مما يشجع سكانه على التواصل مع الطبيعة ومع بعضهم البعض، يٌعد Ivoire بواقع يشبه الحلم في قلب الشيخ زايد، حيث الهدوء والخصوصية يتناغمان مع المياه المتدفقة والهواء النقي ووسائل الراحة المميزة لوضع معايير جديدة من الفخامة التي لا تشوبها شائبة، وللتعرف على مميزات pre sheikh Zayed بشكل أكثر تابع قراءة السطور القادمة.

مميزات pre sheikh Zayed

أهم ما يميز المشاريع السكنية الجديدة ويجعل بعضها يتفوق على البعض الآخر هو ما يقدمه المطور العقاري لجميع عملائه من خدمات ومرافق ووسائل راحة بمختلف أنواعها. لذلك ستجد أن ايفوري هو أحد أهم المشاريع التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة والتي جاءت لتتغلب على منافسيها بقدر ما قدمت شركة PRE مميزات وخدمات أساسية وترفيهية بمشروعها تلبي كافة احتياجاتك أنت وعائلتك بأكملها، وأهم مميزات pre sheikh Zayed أدناه:

  1. الموقع الجغرافي: حرصت الشركة المطورة على اختيار موقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد. بالقرب من أفضل الطرق والمحاور والمعالم الهامة، على رأسها طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  2. المساحة والتصميم: تم بناء كمبوند ايفوري على ارتفاع 180 مترًا عن سطح البحر، على مساحة 77 فدانًا. لتضع الشركة معايير جديدة للتصميم الأيقوني مع مجموعة مميزة من الوحدات المجهزة بأناقة؛ ليجمع التصميم المنفذ على الطراز العالمي بين أفضل وظائف العصر الحديث والشكل الجمالي المبهر.
  3. وسائل الراحة: من أهم مميزات pre sheikh Zayed أنها قدمت باقة متكاملة من وسائل الترفيه المناسبة لمختلف الأعمار حتى تقضي أوقات ممتعة وسعيدة لن تنساها أبدًا. من بينها الحدائق ومناطق الأطفال والحدائق وغيرها.
  4. تنوع الوحدات: تقدم الشركة عدد متنوع من الوحدات ما بين شقق دوبلكس وتاون هاوس وفلل مستقلة. لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء المختلفة.
  5. الأسعار والتقسيط: قدمت الشركة أسعار متنوعة تلبي كافة الامكانيات المادية. هذا بالإضافة إلى توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء بتملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح على 7 سنوات بمقدم 10%.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10%

دوبلكس للبيع في كومباوند ايفوري

تقدم شركة PRE كما ذكرنا مجموعة متنوعة من الوحدات، من بينها شقق الدوبلكس والتي تعتبر من أكثر الوحدات طلبًا، والمتوفر لدينا من بينهما كما يلي:

  • توجد شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 98 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس بمساحة 235 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 10 مليون و620 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 113 ألف و785 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة دوبلكس للبيع في ايفوري بمساحة 313 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 13 مليون و780 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 147 ألف و642 جنيه مصري.

اقرأ المزيد: كمبوند ايفوري .. احجز منزلك الآن واستمتع برفاهية كاملة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مميزات pre sheikh Zayed، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد15,540,000 جم
x