ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم

ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

0
ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة
ايفوري ايست

بعد النجاح المبهر الذي حققه كمبوند “ايفوري” آخر مشروعات شركة PRE العقارية، قررت الشركة أن تطلق مشروعًا آخر على نفس خطى مشروعها الأول في الشيخ زايد، ولكن هذه المرة أعلنت عن ايفوري ايست في قلب التجمع الخامس، سعيًا منها لإرضاء عملائها في غرب وشرق القاهرة، وتقديم المعنى الحقيقي للحياة لك ولأسرتك، ولا تسعى الشركة إلى توفير حياة مثالية لجميع عملائها فحسب، بل تضع المستثمرين كذلك نٌصب أعينها، حيث تقديم تفاصيل رائعة تلبي طموحاتهم وأحلامهم، وتوفر فرص واعدة تحقق الأرباح وتلبي احتياجات المستثمرين، وإذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل أكثر حول كمبوند Ivoire East لتكون أول من يحجز وحدته به تابع قراءة السطور القادمة.

ايفوري ايست

  • قدمت شركة PRE للتطوير العقارية مشروعها الجديد انطلاقًا من رؤيتها التي تسعى إلى إنشاء مجتمعات سكينة مستدامة توفر حياة رفاهية لجميع السكان، والعمل على رفع مستوى الحياة والالتزام بمعايير عالمية فيما يخص بيئة السكن الصحية، المتكاملة، والعملية.
  • وبالفعل وكعادة مشروعاتها يضم هذا الكمبوند السكني المتميز. كافة سبل الراحة والحياة التي تجعل سكانه لا يرغبون في الخروج منه، فجميع ما يحتاجون إليه على بعد خطوات منهم سيرًا على الأقدام.
  • حرصت شركة بايونير العقارية على توفير كافة مقومات النجاح في كمبوند ايفوري ايست. لتوفير تجربة سكنية مثالية مُصممة خصيصًا لعشاق الرفاهية والتميز، وذلك بداية من اختيار الموقع الجغرافي الحيوي، والتصميم المبهر، والوحدات المتنوعة، وتكامل الخدمات والمرافق.

موقع كمبوند ايفوري التجمع الخامس

أطلقت شركة بايونير العقارية مشروعها السكني الاستثنائي الذي أطلقت عليه اسم Ivoire East، وحرصت على تقديمه في أفضل موقع استراتيجي، ووقع الاختيار على مدينة القاهرة الجديدة، وخاصة منطقة التجمع الخامس التي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية. مما يجعل المسافة بين الكمبوند والأماكن الحيوية لا تبعد سوى دقائق معدودة، مما يتيح للجميع حرية التنقل بسهولة وفي أقل وقت. ومن أهم الطرق والمناطق القريبة ما يلي:

اقرأ المزيد: التجمع الخامس: 5 أسباب تجعله الوجهة الأكثر شعبية

مساحة ايفوري ايست التجمع الخامس

  • كعادة مشروعات الشركة تسعى دائمًا إلى تقديم مشروع سكني مليء بالمزايا الفريدة. وذلك بداية من اختيارها لمساحة كبيرة لتستوعب قدر كبير من المميزات، حيث خصصت الشركة مساحة ضخمة لتنفيذ ايفوري ايست في قلب التجمع الخامس.
  • واستعانت الشركة أمهر المصممين وأشهر الشركات الهندسية من أجل تخطيط هذه المساحة. لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الاكبر من إجمالي مساحة الكمبوند. مما يوفر حياة أكثر راحة ومتعة وسط الطبيعة.
  • بينما جاءت مساحة البناء على المساحة الأقل لكمبوند يافواي ايست، ولكن على الرغم من ذلك وفرت الشركة وحدات سكنية متنوعة في الأشكال والمساحات والأسعار كذلك. لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المختلفة.
  • إضافة إلى ذلك تم تقديم مجموعة ضخمة من الخدمات المتكاملة والمتميزة لتلبي احتياجات الجميع.

أسعار كمبوند ايفورى القاهرة الجديدة

وكما قدمت الشركة في مشروعها السابق ايفوري الشيخ زايد أسعار مميزة، سوف تٌبهر عملائها أيضًا عندما تعلن عن الأسعار التنافسية لهذا الكمبوند التي تتيح لك شراء الوحدة التي تريدها بكل سهولة. وبالسعر الذي يناسب رغباتك الشرائية، مع طرق سداد مرنة لسداد إجمالي المبلغ على سنوات طويلة. وبمجرد إعلان الشركة عن تفاصيل أسعار ايفوري ايست ونظام التقسيط سوف نوفر لك في Nawy هذه التفاصيل على الفور.

يمكنك قراءة: ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

لذا الانتظار ليس له معنى والتفكير يضيع هذه الفرصة الذهبية التي لا تعوض. فلا تتردد واحجز وحدتك في مشروع شركة pre الجديد “ايفوري ايست” في أجمل وأرقى مناطق القاهرة الجديدة. ولكن دعنا قبل أن نختتم موضوعنا نتعرف على بعض التفاصيل حول المطور العقاري لهذا الصرح السكني المميز.

معلومات عن شركة PRE

  • شركة pre للتطوير العقاري شركة رائدة في السوق العقاري المصري. وتمتلك عدد كبير من المجتمعات السكينة المستدامة التي تحرص بها على توفر رفاهية الحياة في كل التفاصيل.
  • تأسست الشركة في عام 2017 وحققت نجاحاً هائلاً في تلك الفترة لمشاريعها المميزة وتقديم ميزات جديدة أنيقة ومبتكرة.
  • وتحافظ شركة بايونيرز للتطوير العقاري دائمًا على تطبيق معايير الجودة العالمية. والتميز في الأداء وإضافة لمسات فاخرة لا مثيل لها.
  • وكانت أخر مشروعاتها “ايفوري” في قلب مدينة الشيخ زايد، ثم أعلنت قبل أيام عن Ivoire East التجمع الخامس. لاستكمال سلسلة النجاحات المبهرة، وتضم في محفظتها العقارية ما يلي:

    ذا بروكس القاهرة الجديدة.
    كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
    كمبوند هضبة في السادس من أكتوبر.
    قرية جبال في العين السخنة.

    يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن ايفوري واستمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x