جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم

مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس وأسعار الشقق

0
مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس وأسعار الشقق
مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس

تحلم بالعيش في قلب الطبيعة التي تساعدك على التأمل والهدوء والاسترخاء، مع توفير مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك، وتصميمات مميزة واستثنائية للمباني تخلق تناغم وانسجام لا حدود لهما بين الداخل والخارج، وتجد داخل كل منها العديد من النباتات المتنوعة التي تزين المداخل والممرات والواجهات الخارجية لتعطيك إطلالات ومناظر مذهلة ورائعة تشعرك بالتميز، فضلًا عن الوحدات المختلفة الأنواع والمساحات والأسعار؟ كل هذا جاء على مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس والتي سنعرضها لك في السطور التالية مع أسعار الشقق المتوفرة لدينا داخل الكمبوند وخطط السداد، فتابعنا.

مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس

  • جاردن ليكس هو مشروع سكني من تطوير شركة هايد بارك للتنمية العقارية، والذي طورته على مساحة 69 فدانًا.
  • وخصصت الشركة المطورة المساحة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمنتزهات مع نباتات وزهور خاطفة للأنفاس تعطيك إطلالات رائعة يتخللها مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • ويضم المشروع أيضًا نادي به صالة جيم وسبا وجاكوزي، وحمامات سباحة ذات أحجام وأشكال مختلفة، لحياة مليئة بالرفاهية.
  • واشتمل المجتمع السكني كذلك على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ما بين: شقق – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس، والتي سنعرض لك أسعار المتوفر منها للبيع لدينا في الوقت الحالي في السطور التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: جاردن ليكس هايد بارك

شقق للبيع في جاردن ليكس أكتوبر

في وقت كتابة هذا المقال لدينا 5 شقق متوفرة للبيع نعرضها لك من الأقل للأعلى سعرًا:

  • شقة بسعر 5 مليون و560 ألف جنيه مصري على مساحة 68 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل. تحتوي على حمام وغرفة نوم. بقسط شهري 52970 جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري على مساحة 65 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على غرفة نوم وحمام. بقسط شهري 55500 جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري تقدر تشتري شقة على مساحة 105 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 2 غرف نوم و3 حمامات. بقسط شهري 91690 جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وعلى مساحة 145 متر مربع اشتري شقة بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. بقسط شهري 102940 جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبسعر 12 مليون و030 ألف جنيه مصري تستطيع شراء شقة على مساحة 145 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. بقسط شهري 114280 جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

بادر بحجز شقتك الآن من خلال الضغط على الواتس آب.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات سكنية للبيع في كمبوند جاردن ليكس، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

والآن، نعرض لك خطة السداد التي يمكنك بها امتلاك شقتك داخل الكمبوند.. اقرأ كذلك: موقع كمبوند جاردن ليكس

خطة السداد للبيع في جاردن ليكس

يمكنك شراء وحدة داخل garden lakes بخطة سداد مرنة وفرتها لك الشركة المطورة وهي:

  • دفع مقدم 5% فقط من سعر الوحدة.
  • دفع المتبقي من سعر الوحدة بالقسط على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس وأسعار الوحدات.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x