بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم

كمبوند Amara.. امتلك شقتك في التجمع الخامس بقسط على 8 سنوات

0
كمبوند Amara.. امتلك شقتك في التجمع الخامس بقسط على 8 سنوات
كمبوند Amara

تبحث عن منزل الأحلام؟ كمبوند Amara هو الاختيار الأمثل لك، بمساحاته المتنوعة ومناظره الطبيعية الخلابة، ستمنحك شركة نيو بلان في هذا المشروع كل ما تحتاج إليه لحياة مثالية خالية من المتاعب، حيث قامت ببناء المشروع على مساحة كبيرة، مما يوفر لك مساحات واسعة للعيش والراحة في موقع جغرافي استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات والطرق والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى توفير المعنى الحقيقي للحياة لك ولأسرتك. لذلك، ستجد قدر كبير ومتنوع من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتك، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند امارا نيو بلان تابع قراءة السطور المقبلة.

كمبوند Amara

  • حرصت شركة نيو بلان على اختيار موقع جغرافي متميز في قلب القاهرة الجديدة، وتحديدًا بالتجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي والذي يعتبر الشريان الرئيسي للمنطقة.
  • وخصصت الشركة مساحة قدرها 27 فدان، تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر. حيث تشغل حوالي 80% من المساحة.
  • بينما تأتي مساحة البناء على 20% من مساحة كمبوند Amara، وعلى الرغم من صغر هذه المساحة إلا أن نيو بلان وفرت عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية بأشكال وأحجام وتصاميم متعددة. لتلبي كافة احتياجات ورغبات عملائها.
  • استعانت شركة نيو بلان بكبار الشركات الهندسية والخبراء من أجل وضع وخطط وتصميم كمبوند امارة. لتخرج بمشروع متميز على طراز معماري أوروبي، ليشعر سكانه وكأنهم يتجولون وسط شوارع أوروبا.
  • أما الخدمات المقدمة من الشركة فتتنوع بشكل كبير، لتلبي كافة احتياجات السكان الترفيهية والأساسية.

بعد أن تعرفنا على أهم وأبرز التفاصيل حول كمبوند Amara دعنا الآن ننتقل للحديث عن واحدة من أهم وحدات امارا القاهرة الجديدة، وهي الشقق السكنية المتاحة بمساحات متنوعة وأسعار مختلفة تلبي كافة احتياجات وامكانيات العملاء، والتي يمكن تملك واحدة من بينها بالتقسيط المريح حتى 8 سنوات بمقدم 10%.

شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 128 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و188 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 67 ألف و387 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع في امارا amara مساحتها 136 متر مربع، تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و590 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 71 ألف و156 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 142 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و972 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 74 ألف و737 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة أخرى للبيع تمتد على مساحة 165 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و497 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 98 ألف و409 جنيه مصري.
  • تتوفر شقة في امارة نيو كايرو مساحتها تمتد على 197 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و833 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ قدره 101 ألف و559 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في امارا القاهرة الجديدة مساحتها 216 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و739 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 119 ألف و428 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على.. كمبوند امارا التجمع الخامس.. امتلك وحدة أحلامك بقسط على 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول كمبوند Amara، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على Amara أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم
x
بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم
x