ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم

6 معلومات هامة عن كمبوند ايفوري شركة pre

0
6 معلومات هامة عن كمبوند ايفوري شركة pre
كمبوند ايفوري شركة pre 

سعت شركة pre العقارية إلى إنشاء مشروع سكني راقٍ وفريد ​​من نوعه في أحد أهم المواقع الإستراتيجية بمدينة الشيخ زايد، وبالفعل أطلقت مشروع ايفوري مٌصمم بأجمل وأرقى مظهر يليق بمستوى عملائها المتميزين، حيث استعانت بكبرى الشركات الهندسية ذات الإنجازات الفريدة التي وضعت لمسات لا تضاهى لتواكب العصر الحديث، كما حرصت الشركة على توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات سواء الترفيهية أو الأساسية التي لا غنى عنها وتخدم احتياجات الجميع، وبذلك أصبح من أبرز المشروعات الجديدة التي استقطبت الكثيرين لامتلاك وحدة بداخله، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند ايفوري شركة pre تابع قراءة السطور المقبلة.

كمبوند ايفوري شركة pre

  1. قدمت شركة pre مشروع مبهر في تصميمه، حيث تم بناءه على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر، مما يضمن للوحدات به إطلالات ساحرة، وجوًا معتدلًا كذلك.
  2. وقد خصصت الشركة للكمبوند مساحة 77 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي، لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر من إجمالي هذه المساحة.
  3. بينما شغلت الوحدات السكنية الجزء المتبقي. وعلى الرغم من صغر مساحة البناء إلا أن الوحدات متنوعة للغاية في الأشكال والأحجام لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء.
  4. وتتنوع الوحدات داخل كمبوند ايفوري شركة pre ما بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وفلل منفصلة.
  5. أما عن موقع كمبوند ايفوري فقد جاء في موقع استراتيجي للغاية. بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية على رأسها طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، ومحور 26 يوليو.
  6. بخلاف الأسعار التنافسية التي قدمتها شركة بايونيرز العقارية. قدمت تسهيلات مرنة للسداد لتمكن عملائها من شراء أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط حتى 7 سنوات بمقدم 10% وبدون فوائد.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. وحدات كمبوند ايفوري الشيخ زايد .. بالتقسيط على 7 سنوات

فيلا للبيع في ايفوار زايد

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 278 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 17 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 189 ألف و642 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 345 متر مربع، تتكون من ست غرف نوم وست حمامات. بسعر 24 مليون و620 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 263 ألف و785 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن ايفوري واستمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE

  • توجد شقة دوبلكس بمساحة 235 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و590 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 113 ألف 464 جنيه مصري.
  • كما توجد دوبلكس مساحتها تمتد على 313 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 13 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 147 ألف و642 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 232 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 98 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على.. كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايفوري شركة pre مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد15,550,000 جم
x