التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

عملت شركة نيو بلان للتطوير والتنمية العقارية على إقامة كمبوند امارا القاهرة الجديدة؛ ليكون واحد من أحدث المشروعات التي تم إطلاقها مؤخرًا في التجمع الخامس، حيث حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أمهر الخبراء والمهندسين وأكثرهم كفاءة؛ لتقدم لعملائها بيئة مثالية تلبي رغباتهم وأحلامهم، علاوة على ذلك اشتمل المشروع على قدر كبير من الوحدات السكنية المميزة التي كثر البحث عن كل ما يتعلق بها، واليوم سنساعدك في التعرف على شقق و بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك. 

بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

سنبدأ خلال النقاط التالية بعرض مجموعة من وحدات البنتهاوس التي بإمكانك الاختيار من ضمنها مرتبة من الأقل للأعلى سعر: 

  • يتوافر وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 213 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و390 ألف جنيه مصري، بقسط 116 ألف جنيه شهريًا. 
  • وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 219 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و732 ألف جنيه مصري، بقسط 119 ألف جنيه شهريًا. 
  • علاوة على توافر وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 251 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و29 ألف جنيه مصري، بقسط 150 ألف جنيه شهريًا. 
  • بجانب وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 257 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و408 ألف جنيه مصري، بقسط 154 ألف جنيه شهريًا. 
  • وحدة بنتهاوس تتواجد على مساحة 301 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و360 ألف جنيه مصري، بقسط 163 ألف جنيه شهريًا. 
  • بنتهاوس تتواجد على مساحة 273 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و642 ألف جنيه مصري، بقسط 165 ألف جنيه شهريًا. 

تستطيع أيضًا .. بادر بحجز وحدتك في كمبوند امارا التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

شقق للبيع في امارا القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند امارا التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من الشقق التي نتعرف على بعض منها تاليًا: 

  • شقة على مساحة 129 متر مربع، بها 2 غرفة نوم، و3 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و234 ألف جنيه مصري. 
  • شقة على مساحة 136 متر مربع، بها 2 غرفة نوم، و2 حمام. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و590 ألف جنيه مصري. 
  • علاوة على شقة بمساحة 142 متر مربع، بها 2 غرفة نوم، و2 حمام. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و972 ألف جنيه مصري. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك منزلك في amara التجمع الخامس .. واكتشف معنى الرفاهية

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على أي من شقق أو وحدات بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس من خلال خطة السداد التي وفرتها شركة نيو بلان وهي: 

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة. 
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات. 
  • يمكنك استلام الوحدة في 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس وأسعاره،، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على Amara أو التواصل معنا من خلال علامة واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x