زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

z east زد ايست.. كمبوند عالمي المستوى في قلب نيو كايرو

0
z east زد ايست.. كمبوند عالمي المستوى في قلب نيو كايرو
z east زد ايست

z east زد ايست مجمع سكني متكامل على مستوى عالمي في قلب القاهرة الجديدة، مقدم من شركة أورا للتطوير العقاري والتي تعد من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، وقد حرصت الشركة على توفير كافة عناصر الراحة والرفاهية لسكانه، وهذه هي عادتها في جميع مشاريعها السابقة، مما يشهد على خبرتها وسمعتها الطيبة، وقد وفرت كذلك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة في الأنواع والمساحات والأسعار، لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المتنوعة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع زد ايست التجمع الخامس تابع قراءة السطور القادمة.

z east زد ايست

  • اختارت شركة أورا موقع استراتيجي للغاية لمشروعها زد ايست، وبالتحديد في منطقة التجمع الخاسم أحد أهم المناطق في القاهرة الجديدة.
  • ويشغل المشروع مساحة ضخمة تمتد على حوالي 400 فدان. تحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية حوالي 200 فدان من بين هذه المساحة.
  • فيما شغلت المباني السكنية المساحة المتقية. بالإضافة إلى وجود عدد ضخم من المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعل z east زد ايست بمثابة مدينة سكنية متكاملة الخدمات.
  • وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة في مشروع أورا ما بين فلل وشقق ودوبلكس بالإضافة إلى شاليهات تطل على البحيرات الكريستالية والمناظر الطبيعية لتشعر بحياة الصيف طوال العام. كما أن الشركة توفر كذلك وحدات إدارية مختلفة المساحات والأسعار.

دعنا ننتقل للحديث عن نقطة في غاية الأهمية وهي أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة. وتسهيلات السداد المرنة التي تتيح للعميل امتلاك وحدته بالتقسيط المريح بدون فوائد.

أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة

تتنوع الأسعار داخل كمبوند z east زد ايست باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها وغيرها من المواصفات الهامة، ووفقًَا لما هو متاح لدينا تأتي الأسعار كالآتي:

  • تتراوح أسعار zed east بين 15 مليون و722 ألف جنيه مصري. و47 مليون و488 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ اسعار الشقق في zed التجمع من 12 مليون جنيه مصري، وحتى 17 مليون و44 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 165 متر مربع وصولًا إلى 201 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود شقق دوبلكس بأسعار تبدأ من 18 مليون و771 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 218 متر مربع.
  • بالإضافة إلى بداية أسعار الشاليهات من 15 مليون و546.117 جنيه مصري. للمساحات التي تبدأ من 175 متر مربع.
  • وأخيرًا توجد مكاتب إدارية بسعر يبدأ من 16 مليون و519 ألف جنيه مصري. للمساحات التي تبدأ من 134 متر مربع.

يمكنك أيضًا التعرف على.. مدينة zed التجمع .. خطوة نحو مستقبل أفضل

أنظمة السداد في زد ايست

حرصت شركة أورا للتطوير العقاري على توفير تسهيلات مرنة تسمح لعملائها بتملك الوحدات داخل زد ايست التجمع الخامس بكل أريحية وسهولة، وتفاصيل هذه الأنظمة كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة سكنية داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات. بمقدم 5% من سعرها.
  • كما يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب العميل في شرائها. وتقسيط باقي سعرها على مدار 7 سنوات قادمة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على.. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز معلومات حول المتوفر من شقق دوبلكس للبيع في زيد ايست القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال Nawy والاتصال على الرقم 01022088888، أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x