شدوانالجونة

الجونه El Gouna إليك الموقع والأنشطة وأفضل المنتجعات

0
الجونه El Gouna إليك الموقع والأنشطة وأفضل المنتجعات
الجونه El Gouna

تفكر في امتلاك منزل يكون في مكان أشبه بالجنة التي تجد فيها ما تتمناه خلال قضاء إجازتك الصيفية أو حتى الشتوية من أنشطة مائية على ساحل البحر الأحمر الساحر، أو حتى مجرد الاستمتاع بمياهه الفيروزية المميزة مع وجود الجبال العملاقة في الخلفية والتي تعطيه إطلالة مميزة، علاوةً على وجود العديد من الفعاليات والرفاهيات وأماكن مخصصة للسهر؛ والتي يمكنك عن طريق كل هذا خلق ذكريات لا تُنسى، بالإضافة إلى وجود ما قد تحتاج إليه من خدمات أساسية تلبي احتياجات اليومية المهمة؟ أنت بالطبع تبحث عن بيتك في الجونه El Gouna، ولكن قبل أن نعرض لك أفضل الكمبوندات والمنتجعات التي يمكنك شراء وحدة سكنية داخلها؛ دعنا أولًا نعرض لك أهم المعلومات عنها.

موقع الجونه El Gouna

  • تقع مدينة الجونة في موقع إستراتيجي على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة، وتبتعد أربع ساعات طيران فقط عن العواصم الأوروبية الرئيسية.
  • وموقعها المميز جعلها قريبة من عجائب مصر الطبيعية والمواقع التاريخية والكنوز الأثرية، فيمكنك مثلًا زيارة معابد الأقصر وأسوان بالسيارة، بالإضافة إلى أنه يمكنك تنظيم رحلات نهارية أو ليلية إلى القاهرة وسيناء بسهولة.

وبهذا نكون قد  تعرفنا إلى موقع الجونة.. والآن نوضح لك بعض من أنشطتها، فتابعنا في الفقرة التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

انشطة في الجونة

توجد العديد من الأنشطة في منطقة الجونة التي يمكنك من خلالها قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى، ومنها:

  • حضور العديد من الفعاليات التي تقام في هذه المدينة من: فعاليات ليلة رأس السنة أو مهرجان الجونة السينمائي أو راليات Rally أو ستريت فيستيفال أو الجونة motocross.
  • كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية، مثل: سنوركلينج أو غوص أو سكي أو جلاس بوت أو التزلج على الماء، أو حتى مجرد الجلوس في شواطئ البحر الأحمر الساحرة الموجودة في قرية الجونة وأخذ تان مثالي، كما توجد حمامات سباحة إذا كنت من محبي حمامات السباحة أكثر من البحر.
  • تضم الجونة الغردقة كذلك سي سينما بثلاثة أماكن عرض بسعة 649 شخصًا.
  • كما يمكنك تنظيم رحلات بحرية أو جولة في دير صحراوي أو مغامرات في الصحراء الشرقية أو مشاهدة النجوم.
  • بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الرياضات المختلفة من إسكواش وجولف وكرة قدم.

نرشح لك: الخدمات في الجونة

والآن، نعرض لك أفضل منتجعات الجونة التي يمكنك امتلاك وحدة سكنية داخلها.

أفضل كمبوندات الجونة

نعرض لك 3 من أفضل كمبوندات الجونة:

  • منتجع شدوان: من تطوير شركة أوراسكوم العقارية، والتي طورته على مساحة تبلغ 419 ألف متر مربع. تتنوع وحداتها ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس، ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيبات كاملة وإطلالات رائعة.
  • منتجع سوان لايك: من تطوير شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية، والتي طورته على مساحة بلغت 186 فدانًا. تتنوع وحداته ما بين شقق، وشاليهات، وبنتهاوس، ودوبلكس.
  • منتجع فنادير باي: من تطوير شركة أوراسكوم مصر، والتي طورته على بعد 300 متر من البحر فقط ويطل على بحيرة مساحتها 19 فدانًا يمكنك السباحة فيها. تتنوع وحداته ما بين شقق وشاليهات مطلة على البحر مباشرةً.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن الجونه El Gouna.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x