بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم

أسعار امارا كمبوند.. قسط حتى 8 سنوات

0
أسعار امارا كمبوند.. قسط حتى 8 سنوات
أسعار امارا كمبوند

شركة نيو بلان العقارية الرائدة التي أنتجت العديد من المشاريع الناجحة الضخمة، والتي جذبت مستثمرين ذوي قيمة كبيرة في السوق المصري وسط منافسة شديدة. وتلتزم الشركة بتحقيق أهدافها من خلال توفير احتياجات السوق العقاري. وقد نفذت أحدث مشروعاتها “امارا” في التجمع الخامس وفقًا، والذي يوفر خدمات ووسائل راحة حصرية تلبي جميع متطلبات العميل. تسعى نيو بلان جاهدة لإرضاء عملائها لكسب ثقتهم الكبيرة من خلال تقديمها أسعار تنافسية وتسهيلات مرنة للدفع، يمكنك من خلال السطور القادمة التعرف على هذه الطرق وكذلك أسعار امارا كمبوند.

أسعار امارا كمبوند

تختلف الأسعار داخل الكمبوند باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها، وتصميمها وتشطيبها وموقعها داخل الكمبوند، وكذلك إطلالتها، كل هذه المواصفات يمكنها أن تتحكم بشكل أو بآخر في الأسعار، وللتعرف على أسعار امارا كمبوند وفقًا لما هو متاح لدينا فتأتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار امارا التجمع الخامس من 6 مليون و995 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 28 مليون و4 آلاف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار شقق امارا القاهرة الجديدة من 6 مليون و995 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 28 مليون جنيه مصري، بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، وحتى 446 متر مربع.
  • كما تتوفر وحدات دوبلكس تمتد على مساحة 256 متر مربع وتصل إلى 433 متر مربع. بأسعار تبدأ من 17 مليون و538 ألف جنيه مصري وتصل إلى 27 مليون و430 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر وحدات بنتهاوس للبيع في امارا التجمع الخامس، بأسعار تبدأ من 12 مليون و732 ألف جنيه مصري، وحتى 17 مليون و642 ألف جنيه، بمساحات تبدأ من 219 متر مربع. وحتى 273 متر مربع.

بعد أن تعرفنا على أسعار امارا كمبوند والتي أوضحت أن هذه الكمبوند السكني المتميز في قلب القاهرة الجديدة، وفرت شركة نيو بلان المنفذة له عدد من الشقق السكنية بمختلف الأنواع والمساحات والتصاميم وكذلك الأسعار، لتلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، دعنا نوضع أدناه بعد الشقق المتوفرة للبيع به.

شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

  • توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 120 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و995 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 65 ألف و578 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة للبيع في امارا نيو بلان تمتد على مساحة 126 متر مربع، تتكونمن غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و234 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 67 ألف و818 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 138 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 7 مليون و745 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 72 ألف و609 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع تمتد على 124 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و85 جنيه مصري. وقسط شهري قدره 75 ألف و796 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة تمتد على مساحة 153 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و709 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 91 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوند امارا التجمع Amara New plan تعرف على الموقع والأسعار

نظام التقسيط في كمبوند امارا

  • يمكن للعميل تقسيط الوحدة التي يرغب في تملكها داخل امار التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات.
  • وذلك بعد دفع 10% مقدم من سعرها.

يمكنك القراءة عن أسعار شقق امارا القاهرة الجديدة للبيع بتشطيب كامل

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وعرضنا مجموعة من أسعار امارا كمبوند القاهرة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق، وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على AMARA COMPOUND. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم
x
بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,369,445 جم
x