دجله لاند ماركالقاهره2,419,200 جم

ليان صبور كمبوند مثالي في قلب التجمع الخامس

0
ليان صبور كمبوند مثالي في قلب التجمع الخامس
ليان صبور كمبوند

امتازت منطقة التجمع الخامس باحتوائها على قدر كبير من المشروعات السكنية المتميزة، حيث تنافست كبرى شركات التطوير العقاري فيما بينها لتقدم أفضل الوحدات والمشروعات والأسعار لعملائها، وجاء على رأسهم شركة لاند مارك التي قدمت ليان صبور كمبوند في قلب منطقة جولدن سكوير التجمع الخامس، لتستقطب من خلاله العدد الأكبر من محبي التميز، والباحثين عن الرفاهية، وكذلك الراغبين في تحقيق أعلى درجات الراحة والخصوصية، واليوم سنساعدك في التعرف على layan landmark.

ليان صبور كمبوند

  • يعد تصميم كمبوند ليان إحدى عوامل الجذب به، فجاء على طراز فرنسي مميز، لتشعر أنك تتجول وسط شوارع باريس.
  • عملت شركة لاند مارك صبور للتطوير والتنمية العقارية على إقامة ليان صبور كمبوند على مساحة كبيرة قدرها 233 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية في كمبوند ليان صبور فخصصت الجزء الأكبر من مشروعها لها.
  • علاوة على تواجد منطقة متكاملة تم تخصيصها للوحدات التجارية امتدت على مساحة 55 ألف متر مربع، توفر للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها.

تستطيع أيضًا التعرف على .. ليان صبور التجمع الخامس .. بادر بحجز وحدتك الآن

موقع كمبوند ليان

يتواجد ليان صبور كمبوند في قلب التجمع الخامس على مقربة من:

  • شارع التسعين.
  • الجامعة الأمريكية التي يمكنك الوصول لها خلال 5 دقائق.
  • نادي بلاتينيوم.
  • كمبوند ميفيدا.

والآن بعدما عرضنا أبرز المعلومات حول ليان صبور كمبوند حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات السكنية المتواجدة به، ويمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوند ليان.. امتلك وحدتك الآن وتمتع بجمال فرنسا في قلب نيو كايرو.

أسعار ليان لاند مارك التجمع الخامس 

يتوافر في كمبوند ليان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وسنبدأ باستعراض مجموعة منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك:

  • يتوافر فيلا تتواجد على امتداد 376 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 32 مليون جنيه مصري.
  • هذا بخلاف توافر فيلا أخرى تتواجد على نفس المساحة 376 متر مربع. لكن تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون و625 جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة تاون هاوس فيلا تتواجد على امتداد 20 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تتواجد على امتداد 266 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 16 مليون جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر يتواجد وحدة توين هاوس فيلا تتواجد على امتداد 284 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن كمبوند ليان القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن ليان صبور كمبوند والوحدات المتواجدة المتوفرة به وأسعارها. لكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا في ليان؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

دجله لاند ماركالقاهره2,419,200 جم
x
دجله لاند ماركالقاهره2,419,200 جم
x